مبتعثان سعوديان يفوزان ب جائزة التميز العلمية بأميركا


قامت منظمة “فاي كابا فاي” الأمريكية بتكريم مبتعثين سعوديين ب جائزة التميز والشرف، وذلك لحصولهما على معدلات تراكمية عالية ضمن أفضل 10% من الطلاب المتفوقين في كل التخصصات في الدراسات العليا في دولة أميركا.

مبتعثان سعوديان يفوزان ب جائزة التميز والشرف العلمية بأميركا المهندسان محمد عبدالله المحسن وعبدالكريم الزهراني
المهندسان محمد عبدالله المحسن وعبدالكريم الزهراني في صورة بعد التكريم

حقق المهندسان محمد عبدالله المحسن وعبدالكريم الزهراني تميزًا على مستوى الولايات المتحدة الأميركية، وتم تكريمهما من قبل المنظمة الأميركية «فاي كابا فاي» بشهادة التميز والشرف.

وتعد منظمة فاي كابا فاي أقدم وأعرق منظمات التميز والشرف، وتضم عضويتها أسماء مهمة مثل جيمي كارتر (الرئيس الأميركي الأسبق)، وهيلاري كلينتون (وزيرة الخارجية الأميركية السابقة)، وتشاد هرلي (مؤسس موقع يوتيوب)، وغيرهم من حائزي جوائز نوبل وحكام ولايات وأعضاء في الكونجرس الأميركي.

المهندس محمد عبدالله المحسن

ووفقاً لما تم نشره في صحيفة سبق الالكترونية، إن المحسن والزهراني مبتعثان من أرامكو السعودية لدرجة الماجستير في علوم الحاسب الآلي وهندسة البرمجيات من كلية فيتيربي للهندسة بجامعة جنوب كاليفورنيا (USC). كما وتعد كلية الهندسة بهذه الجامعة من أفضل عشر كليات هندسة على مستوى الولايات المتحدة الأميركية.

المهندس محمد عبدالله المحسن مبتعث من أرامكو السعودية، بعد  تكريمه من منظمة "فاي كابا فاي" الأمريكية ب جائزة التميز والشرف العلمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مبتعثان سعوديان يفوزان ب جائزة التميز العلمية بأميركا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول