قلاع ساحرة يمكن تأجيرها بسهولة


هل تخيلت يومًا أن تعيش في قلاع ساحرة حتى إذا كان لعدد محدود من الأيام؟ إذا كان هذا هو حلمك فيمكنك الآن تحقيقه من خلال موقع Airbnb الذي يعرض قلاع ساحرة يمكنك تأجيرها بسهولة حول العالم.

قلاع ساحرة يمكن تأجيرها

قلعة Carlowrie

قلعة كارلووير من قلاع ساحرة

قلعة Carlowrie هي قلعة ضخمة بتصميمات داخلية مذهلة تملكها عائلة في إدنبرة، وقد قام بإنشائها المهندس المعماري الشهير “ديفيد ريند” عام 1852، ومن الممكن أن تستضيف القلعة حتى 16 فرد بسعر 2750 جنية إسترليني (حوالي 13215 ريال سعودي) في الليلة.

القلعة الإنجليزية في كمبريا

القلعة الإنجليزية في كمبريا

هذه القلعة الرائعة موجودة في شمال إنجلترا، وهي الآن منزل عائلي يحتوي على 15 غرفة كبيرة للضيوف يتم تأجير الغرفة بمبلغ 258 دولار (حوالي 969 ريال سعودي) في الليلة. وقد تم بناء هذه القلعة عام 1841 كمنزل لرجل فيكتوري، وهي قلعة ودية ومريحة على مساحة 15 فدان من الأراضي الريفية، وتعتبر مكان مميز لاستكشاف شمال إنجلترا.

قلعة Melville

قلعة ميلفيل

قلعة Melville هي قلعة مريحة من القرن الثامن عشر موجودة في إدنبرة، وتوفر 32 جناح وغرفة نوم بسعر 115 دولار (حوالي 432 ريال سعودي) في الليلة.

قصر Scone

Scone Palace

قصر Scone يقدم شقق مميزة على أطراف مدينة بيرث (منطقة الحكومة المحلية الأسترالية)، ويمكن أن تستضيف الشقة الواحدة حتى 6 ضيوف في ثلاث غرف نوم بتكلفة 647 دولار (حوالي 2430 ريال سعودي) في الليلة، وتحتوي على منطقة طعام أنيقة ومطبخ وغرفة جلوس تطل على حديقة نهر تاي الشهير.

قصر Somerleyton Hall

قصر سومرليتون هول

يقع قصر Somerleyton Hall على أرض إنجليزية جميلة بمساحة 5000 فدان، وهو مشهور بكونه واحدة من أكثر المنازل فخامة في بريطانيا. وتحتوي القلعة على الأرائك الضخمة والمريحة ومدفأة حجرية وجميع العناصر التي قد تتوقع وجودها في مثل هذا الصرح، بالإضافة لذلك فإن هذا القصر مشهور بحدائقه والتي تعد من أكثر المناطق جمالًا في المنطقة، ويتم تأجير الليلة الواحدة بسعر 3480 دولار (حوالي 13072 ريال سعودي).

قلعة Bordeaux & Vignoble

قلعة بوردو

تقع هذه القلعة التي تم تجديدها مؤخرًا على حقول عنب مساحتها 16 هكتارا بمنطقة Saint-Sulpice-et-Cameyrac بأقليم أكيتين في فرنسا. القلعة مُصممة بشكل عصري، وبها ثلاث مستويات وتحتوي على 8 غرف نوم داخلية، غرفة ترفيه مع طاولة بلياردو وحديقة كبيرة. ويتم تأجير الغرفة بسعر 863 دولار (حوالي 3242 ريال سعودي).

قصر Varennes sur le Doubs

قلعة فيرنيا سور لا دوبس

هذه القلعة هي واحدة من أفضل عشر أماكن للزفاف في العالم، وهي قلعة فاخرة يتم تأجيرها بسعر 2738 دولار (حوالي 10285 ريال سعودي) لقضاء العطلات، إقامة حفلات الزفاف، اجتماعات الشركات وغيرها من المناسبات الخاصة. يقع هذا القصر في جنوب شرق فرنسا، وهو مملوك لنفس العائلة منذ 400 سنة، وقام فريق تصميم شهير بتجديده مؤخرًا بالكامل.

قلعة Blackwater

قلعة بلاكواتر

قلعة Blackwater على بعد 5 دقائق من قرية Castletownroche المزدحمة في إيرلندا، وهي تقع على مساحة 50 فدان وبها نهر خاص وتحتوي على 9 أجنحة و6 غرف استقبال، ويتم تأجيرها بسعر 2738 دولار (حوالي 10285 ريال سعودي).

قلعة سانتا ماريا نوفيلا

قلعة سانتا ماريا نوفيلا

تم بناء هذه القلعة في القرن العاشر، وتقع على أعلى نقطة بين مدينتي فلورنسا وسيينا في إيطاليا، وتتميز بطلاتها الواسعة الرائعة، ويتم تأجيرها بسعر 3833 دولار (حوالي 14398 ريال سعودي).

قلعة Lisheen

قلعة ليشين

تم حرق هذه القلعة كليًا عام 1921 في الحرب الإيرلندية، وتم تجديدها بعد 75 عام لتعود لمجدها السابق. تم تصميم هذه القلعة التاريخية في الريف الأيرلندي وتأثيثها لضمان أن يتمتع الضيوف بروعة التاريخ دون المساس بوسائل الراحة العصرية، وتضم 9 غرف نوم فاخرة وجناح رئيسي مع سرير رائع ذو أربعة أعمدة، ويتم تأجيرها بسعر 1092 دولار (حوالي 4100 ريال سعودي) في الليلة الواحدة.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قلاع ساحرة يمكن تأجيرها بسهولة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول