نجوم مانشستر يونايتد يقدمون على تحدي فوركس فور من بنك سويسكوت


نجوم فريق مانشستر يونايتد يقدمون على تحدي ’فوركس فور‘ من بنك ’سويسكوت‘

مانشستر يونايتد في تحدي فوركس فور

دبي، 21 إبريل 2016: يضع مايكل كاريك، لاعب خط الوسط ونائب قائد الفريق في نادي مانشستر يونايتد، مهاراته الشهيرة في التمريرات الناجحة موضع الاختبار في مشاركته هذا الأسبوع في تحدي ’فوركس فور‘ مع بنك ’سويسكوت‘.

يُقبل اللاعب الإنجليزي الدولي، والذي خاض أكثر من 400 مباراة مع النادي، على تحدي ’سويسكوت فوركس فور‘ بمواجهة زميله دالي بلايند، لاعب المنتخب الهولندي الدولي، حيث يختبر هذا التحدي مهارات صنع القرار والمهارات التكتيكية والتمريرية لدى اللاعبين.

تواجه اللاعبان في تحدّ لركل الكرات من مسافة محددة بهدف تمريرها من خلال ثقوب موجودة على لوح ’فوركس فور‘ عملاق. وقد تم ملء جميع الثقوب التي تمكنت كرات اللاعبان من العبور خلالها بلون يطابق كل لاعب، بحيث يفوز أول لاعب يتمكن من إحراز أربعة تمريرات ناجحة خلال الثقوب في صف واحد. وقد خرج كاريك منتصراً من هذا التحدي بعد أن سدد أربعة ركلات في صف واحد على اللوح، متفوقاً بركلتين على زميله بلايند.

ويأتي تحدي ’فوركس فور‘ بعد تحديات ’المنطقة الحمراء‘ التي صممها بنك ’سويسكوت‘ لاختبار مهارات لاعبي فريق مانشستر يونايتد مثل ديفيد دي جيا، كريس سمالينج، جيسي لينجارد، ومورجان شنايدرلين، والتي تمتد على مدار موسم 2015/ 2016 في سلسلة من الاختبارات المشوقة والمبنية على أساس المهارة والتي تختبر مهارات اللاعبين في اتخاذ القرارات تحت الضغط.

وفي معرض حديثه عن تحدي ’فوركس فور‘ من ’سويسكوت‘ قال كاريك:
“لقد استمتعت كثيراً بالتحدي، مع أنني لست متأكداً من أن دالي قد شاركني هذه المتعة أيضاً. والأمر أصعب بكثير مما يبدو عليه، فقد تتطلب يوماً كاملاً لتسديد رمية واحدة من خلال الثقوب ناهيك عن أربعة!”
ومن جانبه قال بلايند والذي أصيب بخيبة أمل واضحة لخسارته أمام زميله في الفريق:

“لا أعتقد بأنني استمتعت مثل مايكل لأنه هو الفائز لسوء الحظ، ولكني أقدم له التهاني. وقد كان التحدي صعباً حقاً، يجب عليك أحياناً أن تسدد الركلة وتأمل أن تصيب فقط “.

وأضاف مارك بوركي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لبنك ’سويسكوت‘، الشريك الرسمي العالمي الأول لفريق مانشستر يونايتد في مجال الفوركس والتداول المالي عبر الإنترنت:
“يتعين على لاعبي مانشستر يونايتد اتخاذ القرارات الهامة تحت الضغط على أرض الملعب في كل مرة، وانه لشيء رائع أن نشهد تصدّيهم لتحدٍّ جديد، واستعراض مهاراتهم الكرويّة رفيعة المستوى للفوز بتحدي ’فوركس فور‘ المشوّق من ’سويسكوت‘.

وأضاف: “تفتخر ’سويسكوت‘ بالخطة التكتيكية التي تتبعها، وبتوفير الخبرات النوعية والمشورة التي تمكن العملاء من اتخاذ أفضل القرارات الممكنة للبقاء خطوة واحدة إلى الأمام في عالم تداول العملات سريع الخطى والمتغير باستمرار.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نجوم مانشستر يونايتد يقدمون على تحدي فوركس فور من بنك سويسكوت

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول