طرح إسيت إنترنت سكيورتي للمستخدمين في المنازل


إسيت تطرح النسخة بيتا من منتجها الجديد إسيت إنترنت سكيورتي للمستخدمين في المنازل

إسيت إنترنت سكيورتي بيتا

دبي ، 21 أبريل 2016

أعلنت اليوم شركة ’إسيت‘، وهي الرائد العالمي في أمن تقنية المعلومات على مدى أكثر من عقدين، عن توفّر النسخة بيتا من مكافح الفيروسات ’إسيت نود 32‘ (ESET NOD32® Antivirus 10)، إلى جانب منتجٍ جديد بالكامل مصمم للمستخدمين في المنازل، وهو ’إسيت إنترنت سكيورتي‘ (ESET Internet Security).

وتقدّم النسخة بيتا من ’إسيت‘ لمحةً أولية عن ’إسيت إنترنت سكيورتي‘، والذي يطرح مزايا حماية الشبكات المنزلية، وتمكّن العملاء من اختبار مواضع الضعف في اتصال جهاز توجيه الإشارة ’راوتر‘، والكشف عن الأجهزة المتصلة عبر ذات نقطة الوصول في أي وقت. وتساعد هذه المزايا المستخدمين على معرفة مدى سلامة شبكاتهم المنزلية.

كما ويضم ’إسيت إنترنت سكيورتي‘ أداة حماية الكاميرا، وهي الميزة التي تتحكم بالعمليات والتطبيقات التي تتمتع بوصول إلى الحواسيب المتصلة بكاميرات الإنترنت، وتعرض التنبيهات عند محاولة أي تطبيقٍ غير مرغوب به الوصول إلى الكاميرا.

وقال إدوارد كيسلي، مدير المنتجات لدى ’إيست‘: “يستكمل ’إسيت إنترنت سكيورتي‘ ما أنجزناه في حافظة أعمالنا الحائزة على الجوائز، ويقدّم للمستخدمين أفضل مزيج من الرصد والسرعة وسهولة الاستخدام. وتقدّم المنتجات الجديدة أعلى مستويات الخصوصية مع التركيز على خصائص الأمن لضمان حمايةٍ متعددة المستويات، بالإضافة إلى الممكّنات المصممّة بالعمل مع المستخدمين من الشركات والأفراد”.

وتضم حافظة منتجات ’إسيت‘ للمستخدمين في المنزل العديد من المزايا الفعّالة مثل مكافحة الاحتيال، والجدار الناري الشخصي المتقدّم وحماية المعلومات المصرفية ومعلومات الدفع، و’إسيت لايف جريد‘. يمكنكم تحميل النسخة الأولية اليوم والانضمام لمجتمع برنامج بيتا من ’إسيت‘ والاطلاع على ’إسيت إنترنت سكيورتي‘ الجديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرح إسيت إنترنت سكيورتي للمستخدمين في المنازل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول