الملكة إليزابيث تبحث عن موظف لإدارة حساباتها الاجتماعية وبراتب مغري!


هناك الكثير من الناس الذين سيقومون بنفض الغبار عن سيرتهم الذاتية لهذه الفرصة. إنه أمر رائع، العمل في قصر باكنغهام، وكتابة التغريدات ومنشورات الفيسبوك مقابل 50,000 جنيه استرليني في السنة (أي حوالي 71 ألف دولار). إذ إن الملكة إليزابيث تبحث عن شخص متخصص في إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية مقابل هذا المبلغ الكبير، من أجل تعزيز صورة العائلة الملكية على الإنترنت.

الملكة إليزابيث 214161

يقول إعلان الوظيفة: “الأمر يتعلق بالحفاظ على وجود الملكة في نظر الجمهور وعلى الساحة الدولية. وهذا ما يجعل العمل للعائلة الملكية أمر استثنائي”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة تليجراف البريطانية، فإن الشخص الذي يريد التقدم إلى الوظيفة يجب أن يكون لديه تجربة في “إدارة المواقع البارزة”، وأن يكون لديه “استراتيجية تطوير مناسبة وإدارة للمشاريع بعيدة المدى”.

الحسابات الملكية على تويتر وفيسبوك لديها تفاعل جيد من قِبل المتابعين. إذ إن الحساب الملكي “British Monarchy” لديه أكثر من 2 مليون متابع على تويتر، وحساب “Kensington Palace” لديه 631,000 متابع، وحساب “Clarence House” لديه أكثر من نصف مليون متابع.

تغريدة الملكة إليزابيث

يُذكر بأن الملكة قامت بكتابة أول تغريدة لها في عام 2014 عند زيارة لمتحف العلوم، وأطلقت أول موقع الكتروني  لها في عام 1997 خلال زيارة لمدرسة في شمال غرب لندن، كما وأطلقت قناتها الخاصة على يوتيوب في عام 2007.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الملكة إليزابيث تبحث عن موظف لإدارة حساباتها الاجتماعية وبراتب مغري!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول