شفروليه سيلفرادو المهام الثقيلة تحتل الصدارة في مجال الاعتمادية


شفروليه سيلفرادو

دبي- تربعت شفروليه سيلفرادو على رأس قائمة فئة بيك- أب المهام الثقيلة كبيرة الحجم ضمن دراسة جي. دي. باور لاعتمادية السيارات 2015 (J. D. Power Dependability Study). إضافة إلى ذلك، جاءت شقيقتها الخاصة بالمهام الخفيفة، في المركز الثاني ضمن فئتها. ويشكل هذا العام أفضل نجاحات علامة شفروليه على الإطلاق فيما يتعلق بنتائج هذه الدراسة التي تعتبر مؤشراً معتمداً في مجالاها.

ويجدر الذكر أن دراسة جي. دي. باور 2015، تقيّم طرازات العام 2012 بعد ثلاث سنوات من امتلاكها.

وتمت هندسة شفروليه سيلفرادو 2015 المهام الثقيلة (2500 و3500) لتكون أكثر قوة وذكاء، ولتقدم القدرات التي يطلبها عملاء سيارات بيك- أب المهام الثقيلة، فضلاً عن إضافة المزيد من الإضافات وأدوات التحكم التي تضمن المزيد من الراحة والثقة خلال العمل، أو عند الاستمتاع بقيادتها على الطرقات.

وتتوفر طرازات العام 2015 بتجهيزات سلامة حصرية ضمن فئتها مثل أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، وعند الانحراف عن المسار، مع مقعد السلامة النشط، ونظام التنبيه الأمامي والخلفي. وتقدم هذه طرازات 2500 و3500 وسادات هوائية لحماية الرأس، وأخرى جانبية مثبتة على المقاعد، بشكل قياسي.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر هذه الطرازات بفئة العمل WT، وLT، وLTZ. وبمقصورة عادية، أو مزدوجة، أو مقصورة خاصة بالطاقم (المقصورة العادية متوفرة في فئتي WT وLT فقط). ويأتي تصميم المقصورة المزدوجة الجديد ليستبدل المقصورة الطويلة السابقة، وهي تتضمن أبواب مثبتة من الأمام، ما يسمح بسهولة الدخول والخروج من السيارات في أماكن الركن الضيقة.

وأخيراً، تتوفر سيلفرادو 2015 المهام الثقيلة بصندوق جديد كلياً أكثر قوة، قياس 6 قدم 6 إنش، و8 قدم، مع صادم يتضمن درجات CornerStep بشكل قياسي، وباب خلفي بتقنية EZ للفتح والإغلاق، ومزايا أخرى تسهل عملية التحكم بالحمولة.

ويحظى جميع عملاء سيلفرادو المهام الثقيلة 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم “تعهّد شفروليه” أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه سيلفرادو المهام الثقيلة تحتل الصدارة في مجال الاعتمادية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول