بيانات صحفية

برنامج “قابل للنقاش” يحاور الرئيس الغيني والرئيس الدوري للاتحاد الافريقي

ربعاء العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات:

برنامج “قابل للنقاش” يحاور الرئيس الغيني والرئيس الدوري للاتحاد الافريقي

مع نوفر رمول على شاشة تلفزيون دبي

الرئيس الغيني في قابل للنقاش مع نوفر رمول

دبي: 21 مارس 2017 ـ من العاصمة الغينية كوناكري تفتح حلقة هذا الأسبوع من “قابل للنقاش” على شاشة تلفزيون دبي، كل الملفات الإفريقية، وتقف على كل الجبهات الساخنة في “الماما آفريكا” مع ألفا كوندي، الرئيس الغيني والرئيس الدوري للاتحاد الإفريقي في أول لقاء شامل يُجريه مع قناة عربية.

وتناقشُ الحلقة التي ستبث مساء الأربعاء (22 مارس) مختلف نقاط التماس الإفريقية العربية، ورؤى الاتحاد الإفريقي لحل أزمة سد النهضة بين مصر وأثيوبيا، والوضع في ليبيا وفي الصحراء، بُعيْدَ عودة المملكة المغربية للاتحاد الإفريقي.

وتتناول الحلقة بقدر من البحث آفاقَ التعاون العربي الإفريقي، ومشاكل التنمية في القارة السمراء، وتبعات الإرهاب والمجاعة على أرجاء منها، بالإضافة إلى التنسيق مع القبعات الزرق التابعة للأمم المتحدة، والعلاقة مع القارة العجوز، وأمريكا.

يبث برنامج “قابل للنقاش” على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أربعاء الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة صباح الخميس الساعة: 05:00 ومنتصف النهار، وصباح الجمعة الساعة: 03:00، والساعة: 13:55 بتوقيت الإمارات. وهو من إعداد وتقديم الإعلامية التونسية نوفر رمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى