MUTO نظام جديد للأبواب المنزلقة يدوياً متعددة الاستخدامات


“دورما+كابا” تطرح النظام الجديد للأبواب المنزلقة يدوياً متعددة الاستخدامات MUTO

Muto

• نظام الأبواب المنزلقة يدوياً متعدد الاستخدامات هو أحدث إضافة من مجموعة “دورما+كابا” يتميز بسهولة التركيب والتحديث
• تصميم أنيق ونحيف، مناسب لحلول الألواح الخشبية والزجاجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 مارس 2016: تطرح مجموعة “دورما+كابا”، الرائدة عالمياً في مجال حلول الأبواب بخبرة تمتد لمائة عام، نظاماً جديداً للأبواب المنزلقة يدوياً متعددة الاستخدامات تحت اسم “MUTO”.

يتميز نظام MUTO بتصميم مثالي، نحيف وأنيق. وتعكس حوافه بخطوطها البسيطة الواضحة التصميم والأسلوب الجديدين لمجموعة “دورما+كابا”. ويتوفر نظام الأبواب المنزلقة MUTO بالألمنيوم وبالألوان الأبيض والفضي، وبالستانلس ستيل اللامع، كما يمكن ملاءمته مع أي تصاميم داخلية.

وفي هذا الصدد قال السيد نوشات أحمد، مدير تسويق المنتجات لدى مجموعة “دورما+كابا”: “نحن سعداء بطرح نظام الجديد للأبواب المنزلقة يدوياً ومتعددة الاستخدامات، وهو نظام مزود بآلية إغلاق تلقائي وقفل كهروميكانيكي مخفيّ. صمم نظام MUTO Basic خصيصاً للأبواب الخشبية، إلا أن بالإمكان تزويده بكلابات أو مشابك تجعله ملائماً للأبواب الزجاجية. وتساعد خاصية DORMOTION الاختيارية في إبطاء حركة الباب النهائية عند الفتح أو الإغلاق. يتميز نظام MUTO بتنوع استخداماته وبتصميم ومظهر يتماشى مع أي تصميم معماري ويبرزه. وبفضل مزايا سهولة التركيب والتحديث فإنني على ثقة من أنه سيحظى بقبول واسع في منطقة الخليج؟

ويمكن للأبواب أن تغلق ذاتياً دون الحاجة لمصدر كهربائي. كما يمكن تشغيل جهاز الإقفال بواسطة جهاز التحكم عن بعد أو زر يثبت في الجدار، مما يغني عن تثبيت الأقفال الأرضية. وتساعد خاصية DORMOTION في إبطاء لوح الباب عند اقترابه من وضع الفتح أو الإغلاق، ونقله ببطء إلى وضعه النهائي. ويمكن دمج مؤشر حالة يتيح مراقبة الباب من أي مكان في المبنى. ويمكن تحديث إضافات الإبطاء والإقفال ومؤشر الحالة في الملف الخاص بنظام MUTO COMFORT لاحقاً وتبعاً لاختلاف المتطلبات.

يوفر النظام مستلزمات تركيب الجدار والزجاج والأسقف، ويمكن تركيبه في الأسقف المعلقة. كما انه مصمم بحيث يلبي متطلبات طيف واسع من التطبيقات. كما يمكن لنظام MUTO COMFORT المزود بحاملات اسطوانية متدحرجة والمصمم أساساً للزجاج أن يحمل الألواح الخشبية بإضافة التعديلات اللازمة. وفي المقابل، فإن الحاملات الأسطوانية في نظام MUTO BASIC قابلة للتركيب مباشرة على الألواح الخشبية، بينما تتيح التعديلات تركيبها على الألواح الزجاجية. ويتراوح مدى الوزن الذي يمكن للنظام حمله من ألواح صغيرة منفردة بوزن 50 كيلوغرام وحتى الألواح التي تفتح إلى جزئين وزن يصل إلى 150 كيلوغرام للوح الواحد. كما يمكن تنظيم تزامن حركة الألواح المنفصلة إلى جزئين. ويمكن أن يصل وزن الألواح في نظام MUTO BASIC حتى 200 كيلوغرام. وللمساحات المفتوحة الواسعة جداً والأطراف الصغيرة يمكن تركيب ألواح متحركة متداخلة كحل مناسب، ومن المقرر طرحه قريباً.

ويمكن استخدام أنظمة MUTO، بمساعدة تكنولوجيا التثبيت واللصق من “دورما+كابا”، مع زجاج الأمان الصفائحي. وتتيح هذه التكنولوجيا تثبيت الزجاج بإحكام حتى في حالات انخفاض ضغط التثبيت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

MUTO نظام جديد للأبواب المنزلقة يدوياً متعددة الاستخدامات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول