أصعب 10 ألعاب فيديو على الإطلاق


boy

نلعب لكي نتسلى ونقضي أوقاتا سعيدة، ونعتقد أن صانعي ألعاب الفيديو صمموا ألعابهم لكي تحقق لنا تلك الغاية، وهذا صحيح في معظم الحالات ولكن ليس في كلها، فلبعض الصانعين مآرب أخرى، فبعض الصانعين يريدون صناعة ألعاب تمثل تحدي قوي لمن يلعبها وتختبر مهارته وصلابته وصبره إلى أبعد الحدود، فيكون رد فعل أغلب هواة الألعاب كان يوم أسود يوم أن اشترينا العابكم .

 Contra

Contraصدرت سنة 1987 وحققت شهرة فائقة، المشكلة التي تواجه كل من لعب هذه اللعبة الممتعة والصعبة أن اللاعب ينطلق مواجها الأعداء بلا درع يقيه سيل الرصاص والقذائف المنهمر عليه ناهيك طبعا عن الأشعة المدمرة، وبلا قدرة على الشفاء من الجروح وبلا مكان للإختباء خلفه، فلا تترك لعبة كونترا للاعب الكثير من الخيارات فلا يعود امامه سوى الركض إلى الأمام والمزيد من الركض إلى الأمام وإلا سيخطفه الموت حيث يقف .

F-Zero GX

ألعاب

صدرت سنة 2004، لعبة سباقات تتطلب سرعة بديهة وقدرة على حفظ طبيعة المسارات التي ستسلكها بالإضافة إلى تذكر أماكن المنحنيات التي ستصادفك خلال السباقات، يتطلب انهاء اللعبة عدة أشهر .

Devil May Cry 3: Dante’s Awakening

Devil May Cry 3

صدرت سنة 2005، كانت اللعبة صعبة جدا لدرجة أن شركة كابكوم منتجة اللعبة أصدرت بعد عام اصدار جديد من اللعبة أقل صعوبة Devil May Cry 3: Special Edition .

Mike Tyson’s Punch-Out

Mike Tyson’s Punch-Out

صدرت سنة 1987، مايك تايسون من أفضل الملاكمين على مر التاريخ، في هذه اللعبة كنت تلعب ضد خصوم متدرجين في الصعوبة حتى تصل في النهاية لمقارعة مايك تايسون، وعندها تبدأ المعاناة الحقيقية فلكمة واحدة من تايسون تطرحك أرضا في حين أن لكمتك لا تسبب إلا ضرر بسيط جدا للملاكم الأسطوري، مما يجعل الإنتصار شبه مستحيل .

Ninja Gaiden

Ninja Gaiden

صدر الإصدار الأول من اللعبة سنة 1988، سلسلة ألعاب نينجا جايدن تشتهر حتى اليوم بصعوبتها، هذه لعبة بنت سمعتها على دموع اللاعبين وحسراتهم، تتميز اللعبة بسرعة تحرك الأعداء وبشنهم هجمات من جميع الاتجاهات، عندما تصل إلى نهاية اللعبة وتتمكن من هزيمة زعيم الأعداء لن تنتهي اللعبة بل سيظهر زعيم جديد فإذا هزمته سيظهر زعيم أخر، وكأن صانعي اللعبة يستكثرون على اللاعب الإحساس بلذة الإنتصار .

I Wanna Be The Guy

I Wanna Be The Guy

صدرت سنة 2007، لعبة صعبة للغاية لدرجة أن تجعلك ترغب بضرب رأسك في لوحة المفاتيح من شدة الإحباط والغيظ، حتى لو كنت متيقظا لكل خطوة تخطوها في هذه اللعبة ففي الغالب أنك ستموت بعد بضعة خطوات لا أكثر .

Castlevania

Castlevania

صدرت سنة 1986، أعداد لا نهاية لها من الأعداء تندفع نحوك والويل لك كل الويل إن أصابتك فستجد أن نصف نقاط حياتك قد تبخرت بلا رجعة، صممت مراحل اللعبة المختلفة بعناية فائقة لمنع أي لاعب تقليدي من تحقيق الفوز في هذه اللعبة، هذه اللعبة تحتاج إلى لاعب صبور يحسب ألف حساب قبل أن يخطو أي خطوة .

Dark Souls

Dark Souls

صدرت سنة 2011، ستخوض قتالا يائسا ضد لعبة لا ترحم، أثناء تقدمك في اللعبة ستصادف عدد محدود جدا من محطات الحفظ واقل القليل من حزم نقاط الحياة، بعض الأعداء يستطيع قتلك بضربتين أو ثلاثة على الأكثر، في نهاية كل مرحلة من اللعبة ستواجه زعيم قوي بشكل لا يصدق، لا ننصح بهذه اللعبة للأشخاص العصبيين لأنها ستثير جنونهم وترفع ضغط دمهم إلى مستويات غير مسبوقة .

Ghosts ‘n Goblins

Ghosts ‘n Goblins

صدرت سنة 1985، عندما تلعب هذه اللعبة سيتكون عندك انطباع بأن الدروع في العصور الوسطى كانت تصنع من ورق المناديل، لأنك في هذه اللعبة تلعب كفارس شجاع ما إن تصيبه ضربة من الأعداء حتى تجرده من درعه أما بالنسبة للضربة الثانية فستجرده من حياته، والأسوأ انك بمجرد أن تكمل اللعبة ستكتشف أنك بحاجة لإكمالها مرة أخري لكي تصل إلى النهاية الحقيقية للعبة .

المصدر

تعليقات 2

  1. مرحبا بكم في منتديات شباب ابونواف عدنا إلى زمن جميل جدا
    عندما ذكر المصدر هذه الألعاب القديمة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أصعب 10 ألعاب فيديو على الإطلاق

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول