أفضل 5 ألعاب فيديو لعام 2016


مع اقتراب نهاية العام الحالي 2016، فقد شهدنا جميعاً تزاحم كبير لعدد من ألعاب الفيديو القوية في الأشهر الماضية، حيث تنافست كُبرى شركات صناعة ألعاب الفيديو فيما بينها لتقديم أفضل الألعاب. هنا قائمة لـ أفضل 5 ألعاب فيديو لعام 2016، وفقاً لموقع فوربس.

أفضل 5 ألعاب فيديو لعام 2016

5. كول أوف ديوتي: إنفنتي وورفير

أفضل 5 ألعاب فيديو

كانت لعبة كول أوف ديوتي إنفنتي وورفير واحدة من أكثر الألعاب إثارة للجدل هذا العام، إذ إن أسلوب القتال والحروب تحول إلى الفضاء، لكن رغم الضجة الاعلامية التي حصلت عليها هذه اللعبة، إلا أنها في نظر الكثيرين لم تكن أفضل من نسخة العام الماضي Black Ops III من حيث القصة والفكرة. لكن هذه النسخة قدمت للاعبين مجموعة متنوعة من أساليب اللعب وخاصة متعدد اللاعبين.

4. باتلفيلد 1

أفضل 5 ألعاب فيديو

كانت هذه اللعبة مفاجئة العام، وذلك لأنها قدمت للاعب مساحة واسعة النطاق ومليئة بالمغامرة والتجربة الممتعة لكل من أسلوب اللاعب الواحد وأيضاً متعدد اللعب. والشيء الذي أضاف ميزة كبيرة لهذه اللعبة هو رسوماتها الرائعة للبيئة والأسلحة في معارك الحرب العالمية الأولى، وأيضاً استخدام الدبابات القديمة وكذلك ركوب الخيول وأساليب الحركة للاعبين.

3. DOOM

أفضل 5 ألعاب فيديو

جاءت النسخة الرابعة من سلسلة ألعاب دووم، بمزايا عديدة من بينها الحركة السريعة والاثارة في اللعب. يقول محرر موقع فوربس “ايريك كين”: “إنها من بين أفضل الألعاب التي رأيتها من حيت تصميم المستويات منذ سنوات، إذ إن القصة بها غير مُهمة كثيراً، لذلك فهي لا تأخذ منك مجهوداً سوا في إطلاق النار والتحطيم في المهمات الدموية، بالإضافة إلى أن المجموعة الرائعة من الأسلحة الممتازة لقتال الأشرار تجعلك تتعلق باللعبة من البداية حتى النهاية”.

2. تيتانفال 2

أفضل الألعاب

أشار ايريك، إلى أنه كان من الصعب الاختيار ما بين لعبة دووم وتيتانفال 2 للحصول على المركز الثاني. تفوقت لعبة تيتانفال 2 في هذه الاختيار بفضل أسلوب اللعب الاستثنائي.

1. أوفر واتش

أفضل الألعاب

أشار ايريك بشكل غير متوقع، أنا مندهش حقاً لأنني وقعت في حب لعبة أوفر واتش أكثر من باقي الألعاب، إذ إنني عادة لا أضع الألعاب التي تعتمد على أسلوب اللعب المتعدد بشكل أساسي في المقدمة بدلاً من الألعاب التي تعزز من أسلوب اللعب الفردي، لكن هذه اللعبة كانت رائعة جداً، وأضاف: “كنت في كل مرة ألعابها لا أتوقف عن اللعب، وأجد نفسي منبهراً باللعب، والشخصيات الملونة والتجربة ككل”.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل 5 ألعاب فيديو لعام 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول