أغنى الأطفال في العالم


من الطبيعي أن يكون ضمن أثرياء العالم أشخاص بالغين يديرون صفقات وشركات تجارية كبيرة، ولكن أن يكون ضمن هذه القائمة أطفال صغار ومعظمهم لم يبلغوا الحلم بعد، فهذا أمر غير طبيعي. هنا قائمة لأطفال ولدوا أثرياء وآخرون استخدموا ابداعهم وتفكيرهم في تحقيق نجاحات مذهلة.

أغنى الأطفال في العالم

جيليان بليدسو

أغنى الأطفال في العالم

هذا الفتى العبقري صاحب ال12 عام قام بتأسيس شركة بليدسو للتكنولوجيا ونظم المعلومات والتى حققت نجاحاً كبيراً، وفى خلال سنتين فقط أصبح بليدسو يمتلك الملايين، ويعمل لديه أكثر من 150 موظف فى الشركة. وهو يخطط الآن لتوسيع نشاطه في مجال العقارات وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية. ويمتلك الآن ثروة تقدر بـ 3.5 مليون دولار.

ريكو رودريجز

أغنى الأطفال في العالم

هذا الطفل وجد له مكان في عالم التمثيل، حيث كان له دور كبير في المسلسل التلفزيوني الشهير “Modern family”، وهو أيضاً يعمل في العديد من الأفلام السينمائية. وتبلغ ثروته 4 ملايين دولار.

ايلى فانينغ

أغنى الأطفال في العالم

هذه الطفلة هي أخت المملثلة داكوتا فانينغ، وقد جعلت لنفسها اسم من خلال العمل في العديد من الأفلام المدهشة. وقد اشتهرت بالتمثيل في أفلام مثل Somewhere و Maleficent. وتبلغ ثروتها 5 ملايين دولار.

جيدن سميث

أغنى الأطفال في العالم

كسب جيدن شهرته في سن مبكرة جداً، ويعود الفضل في ذلك إلى والده الممثل الشهير “وييل سميث”، وقد عمل في أفلام عدة من أبرزها Pursuit of Happiness و The Karate Kid. وتبلغ ثروته 8 مليون دولار.

ابيغيل بريسلن

أطفال أغنياء

ابيغيل برسلين هي واحدة من أشهر الممثلات في جيلها. وخلافاً لمعظم الممثلين الأطفال الذين عادة ما يلعبوا أدوار مساندة، فقد حصلت ابيغيل على أدوار مهمة في أفلام مثل “Little Miss Sunshine”. وتبلغ ثروتها حوالي 12 مليون دولار.

فالنتينا بالوما بينو

أطفال أغنياء

فالنتينا هي ابنه الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بينو والممثلة سلمى حايك، وتبلغ ثروتها 12 مليون دولار.

نك دالوسو

أطفال أغنياء

مبرمج كمبيوتر من بريطانيا، والذي أصبح رجل أعمال على الإنترنت في سن ال15. ومن المعروف أيضاً عنه بإبتكاره لتطبيق Summly، الذي قام ببيعه إلى ياهو مقابل 30 مليون دولار.

دانيلين بيركهيد

أطفال أغنياء

دانيلين هي أيضاً طفلة لزوجين من المشاهير الكبار، وهما آنا نيكول سميث ولاري بيركهيد. بعد وفاة والدتها في عام 2007، ورثت دانيلين ثورة هائلة بلغت 59 مليون دولار.

نوكس وفيفيان جولي بيت

أطفال أغنياء

تبلغ ثروة نوكس وفيفيان أبناء براد بيت وأنجلينا جولي حوالي 68 مليون دولار.

الأمير جورج الكسندر لويس

أطفال أغنياء

هو حفيد العائلة الملكية البريطانية، ابن ويليام دوق كامبريدج، وهذا الأمير الصغير لديه ثروة تبلغ 1 مليار دولار، مما يجعله الطفل الملياردير الوحيد في هذه القائمة.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغنى الأطفال في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول