إمداد تقوم بتركيب أول روبوت لزراعة الشعر في الخليج في دبي


إمداد تقوم بتركيب أول روبوت لزراعة الشعر في الخليج في دبي

إضافة فريد للسياحة الطبية المتنامية في الإمارات

أول روبوت مهمته زراعة الشعر

دبي: 21 ديسمبر 2015

أعلنت إمداد، الشركة الرائدة في تقديم أحدث حلول وتقنيات الطب التجميلي، عن تركيب آرتاس، الروبوت الأول لزراعة الشعر في العالم، في مركز كوكونا للجراحات التجميلية في دبي.
كأول نظام روبوت لزراعة الشعر في العالم، تفتح هذه التكنولوجيا الباب لعصر جديد في مجال زراعة الشعر من خلال توفير دقة لا نظير لها في تقديم نتائج مستدامة.
وقال السيد تامر والي المدير التنفيذي لشركة إمداد في هذه المناسبة: “يسرنا أن نقدم نظام روبوت زراعة الشعر الفريد من نوعه إلى سوق الخليج العربي. تُقدّم هذه التكنولوجيا نتائج دائمة وطبيعية المظهر من خلال استخدام لوغاريتمات ذكية لاقتطاف الطعوم السليمة، واستهداف كل بصيلة شعر في افضل زاوية لتجنب إلحاق الضرر بها مما يزيد بشكل كبير من فرص إعادة نموها من جديد.
يغيّر نظام آرتاس مفهوم زراعة الشعر في كل خطوة من خطوات الإجراء. فالآن يمكن للمرضى تصميم، ومراجعة، وتعديل النتائج النهائية بشكل مسبق من خلال استديو آرتاس لزراعة الشعر، ممّا يمكّنهم من اعتماد أفضل النتائج قبل البدء بالزراعة. وقد أظهرت النتائج ازدياداً ملحوظاً في معدلات نمو الشعر بعد زرعه بفضل التقنية المتطورة لحصاد الشعر، حيث يتم استهداف كل بصيلة شعر واقتطافها مع انسجتها المحيطة، وهو أمر محوري في إعادة نمو الشعر. كما تتيح هذه التقنية الجديدة تحديد أماكن زراعة الشعر في المنطقة المستقبلة من خلال استخدام لوغاريتمات ذكية لتجنب إحداث أي ضرر ممكن للشعر الموجود أصلاً. يوفّر نتائج دقيقة ومطابقة للتصميم المتفق عليه على ستوديو أرتاس.
وما يزيد من تميّز هذه التقنية هو قدرتها على تحييد جميع الأخطاء البشرية التي تترافق مع الإعياء والتعب. فالإجراءات اليدوية لزراعة الشعر تعتمد بشكل كامل على مهارة الطبيب ودقته في التنسيق بين اليد والعين. بينما يستخدم نظام آرتاس تصوير رقمي ذو دقة عالية للتحكم بمعايير الزرع كزاوية القطف، والعمق المطلوب، واختيار أفضل القطوف، بشكل يتيح الحصول على قطوف سليمة مع فرص نجاح أكبر لإعادة نمو الشعر والحصول على مظهر طبيعي ودائم.
يغيّر نظام آرتاس لزراعة الشعر مفهوم استعادة الشعر من خلال التوصل إلى خطة العمل وتصميمها بشكل مسبق، ومن ثم تنفيذها بدقة متناهية لضمان اقتطاف أفضل الشعرات وزراعتها من اجل الحصول على أفضل النتائج الطبيعية والدائمة. وقد أتت هذه الإضافة الفريدة لتغني قطاع الرعاية الصحية والطب التجميلي في دبي وتعزّز من مكانتها كوجهةٍ مفضّلة للسياحة الطبية.
وفي تعليقه على الحدث، يقول الدكتور سانجاي باراشار، مستشار التجميل ومدير مركز كوكونا: “نفتخر بكوننا المركز الطبي الأول الذي يستخدم هذه التقنية في دول مجلس التعاون الخليجي. فالدقة الكبيرة والنتائج المميّزة لهذا النظام هي فعلاً مذهلة.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إمداد تقوم بتركيب أول روبوت لزراعة الشعر في الخليج في دبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول