ماتوا أثناء التقاط سيلفي “جزء 2”


انتشرت حمى السيلفي في كل مكان، فتجد الكثير من الشباب يلتقط صور سيلفي في اوضاع غريبة أو اماكن غريبة ليلفت الانظار اليه، للأسف نتج عن هذا الاهتمام المحموم بالتقاط السيلفي حوادث مميتة، هذه الحوادث ما كانت لتقع لو أن الضحايا لم يضعوا كل تركيزهم على التقاط صورة لن تقدم ولن تؤخر، لقراءة الجزء الأول.

ماتوا أثناء التقاط صور سيلفي

سيلفي عند الشلال

شلال

انتشرت في الفترة الأخيرة صيحة التقاط صور سيلفي في الأماكن الخطيرة، ففي الصين حاول رجل صيني التقاط صورة سيلفي عند شلال، لكن يبدو أنه تعثر واختل توازنه ليسقط في الشلال ويلاقي مصرعه.

سيلفي مع الثيران

سيلفي

رجل في إسبانيا كان يشارك في مهرجان لمصارعة الثيران، ويبدو أنه كان يريد التقاط صورة سيلفي للذكرى، فلم يولي الاهتمام الكافي لحركة الثيران الهائجة، فهاجمه أحد هذه الثيران وقتله.

سيلفي عند السلالم

سلالم

حاولت طالبة في الفلبين أن تلتقط صورة سيلفي مع صديقتها عند أعلى أحد السلالم، لكنها سقطت على السلالم وأصيبت بارتجاج في المخ وكسور في الأضلاع ونزيف في الكلية، وما لبثت أن توفيت متأثرة بجراحها.

فوق القطار

قطار

أرادت مراهقة من رومانيا أن تلتقط صورة سيلفي مميزة، فصعدت فوق سطح قطار، لكن قدم المراهقة لمست سلكاً كهربائياً تسير فيه كهرباء بقوة 27 ألف فولت فماتت على الفور.

مسدس

مسدس

حاول مراهق التقاط صورة سيلفي مع مسدس، فقام بتصويب المسدس إلى رأسه، ويبدو أن المراهق ضغط على الزناد بغير قصد فانطلقت رصاصة وأصابت المراهق في حلقه، ولم يمر وقت طويل حتى توفي المراهق متأثرا بإصابته الخطيرة.

سيلفي مع قنبلة يدوية

قنبلة يدوية

حاول شابان من روسيا التقاط صورة سيلفي مع قنبلة يدوية منزوع فتيلها، لسوء حظهما انفجرت القنبلة وقتلتهما على الفور.

 هضبة كولي

هضبة كولي

تقع هذه الهضبة الجميلة في الهند ويزورها الكثير من السياح، أرادت مجموعة من الطلاب التقاط صورة سيلفي عند حافة الهضبة، عندما انهار جزء من الحافة تحت أقدام أحد الطلاب فهوى إلى حتفه.

قمة بركان

جبل ميرابي

فوهة بركان جبل ميرابي في إندونيسيا هي مكان مفضل بالنسبة للسياح لالتقاط صور السيلفي، حاول سائح شاب التقاط صورة سيلفي وظهره للفوهة، ولكنه ولسبب ما اختل توازنه فسقط في الفوهة ليلاقي مصرعه.

تاج محل

تاج محل

ضريح تاج محل واحد من أعظم المعالم السياحية في الهند وفي العالم، لقي أحد السياح مصرعه عندما كان يقف على أحد الدرجات المؤدية للضريح، حيث كان السائح يرغب بالتقاط صورة سيلفي عندما سقط على الدرجات ليصاب بارتجاج في المخ ويموت بعدها بفترة قصيرة.

السيلفي ممنوع أثناء القيادة

سيارة

التقطت امرأة صورة سيلفي لها وهي تقود سيارتها، ثم نشرتها على صفحتها على الفيسبوك، بعد دقائق تم استدعاء الشرطة لمعاينة حادث تصادم وجها لوجه بين سيارتين، وتبين أن المرأة كانت تقود احدى السيارتين وأنها قد توفيت.

المصدر

اقرأ أيضا:

أفضل صور سيلفي التقطها إنسان مع حيوانات

عصا السيلفي وسيلة جديدة للدفاع عن النفس في موسكو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماتوا أثناء التقاط سيلفي “جزء 2”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول