أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من يناير 2016


تصدّر الجزء الثاني من Ride Along إيرادات شباك تذاكر الـ بوكس أوفيس بعد أول أسبوع من عرضه، فيما حافظ فيلم الدراما ليناردو دي كابريو The Revenant على المركز الثاني بعد أربع أسابيع من عرضه محققاً إيرادات بلغت 31.80 مليون دولار هذا الأسبوع، فيما جاء فيلم الخيال العلمي والمغامرة Star Wars: The Force Awakens في ثالث الترتيب بعدما جمع إيرادات وصلت إلى 26.34 هذا الأسبوع.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من يناير 2016

10. The Hateful Eight

أفلام بوكس أوفيس

تراجع فيلم الدراما والكوميديا The Hateful Eight إلى المركز العاشر في الـ بوكس أوفيس في رابع أسبوع من عرضه، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 47.72 مليون دولار، وعلى تقييم 8.0 على موقع imdb.




الفيلم من إخراج كوينتن تارانتينو، ومن بطولة صامويل جاكسون وكورت راسل وجينيفر جيسون لي وتيم روث ومايكل مادسن.

9. Sisters

أفلام البوكس أوفيس

تراجع فيلم الكوميديا Sisters إلى المركز التاسع بعد خامس أسبوع له في الـ بوكس أوفيس، محققاً مجمل إيرادات بلغت 82.12 مليون دولار، وتقييم 6.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة آيمي بولر، تينا فاي، مايا رودولف.

8. The Big Short

أفلام البوكس أوفيس

المرتبة الثامنة كانت من نصيب فيلم The Big Short، وهو فيلم درامي ومغامرة يروي قصة ثلاثة خبراء يتمكنوا من توقع الأزمة المالية في عام 2008 والاستفادة منها. وقد جمع الفيلم مجمل إيرادات وصلت إلى 50.62 مليون دولار في سادس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كريستيان بايل، ستيف كاريل، ريان جوسلينج، براد بيت.

7. The Forest

أفلام بوكس أوفيس

في المركز السابع جاء فيلم الرعب The Forest، والذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 21.31 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من ناتالي دورمر وإيون ماكين وستيفاني فوجت.

6. Norm of the North

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز السادس فكان من نصيب فيلم الأنيميشن Norm of the North، والذي استطاع أن يجمع إيرادات بلغت 6.84 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقمييم 2.3 على موقع imdb.

قام بتأدية الأدوار الصوتية في الفيلم كل من روب شنايدر، وهيذر غراهام، وكين جيونج.

5. Daddy’s Home

أفلام البوكس أوفيس

وصل فيلم الكوميديا Daddy’s Home إلى المركز الخامس في الـ بوكس أوفيس بعد رابع أسبوع من عرضه، وقد حقق مجمل يرادات وصلت إلى 129.50 مليون دولار، وحصل على تقييم 6.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ويل فيريل ومارك والبرغ، ليندا كارديليني.

4. 13 Hours

أفلام بوكس أوفيس

حل في المركز الرابع فيلم الإثارة والتشويق 13 Hours، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 16.19 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من جون كراسنسكي، بابلو شرايبر، جيمس بادج دايل.

3. Star Wars: The Force Awakens

فيلم ستار وورز

بعد أن تربع الجزء السابع والأخير من سلسلة أفلام المغامرة والخيال “حرب النجوم” والذي جاء بعنوان The Force Awakens على عرش الـ بوكس أوفيس في أسابيعه الأربعة الأولى من عرضه، تراجع الفيلم في أسبوعه الخامس إلى المركز الثالث محققاً إيرادات بلغت 26.34 مليون دولار هذا الأسبوع، ومجمل إيرادات وصلت إلى 852.27 مليون دولار. وقد حصل الفيلم على تقييم 8.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة هاريسون فورد وكاري فيشر ومارك هاميل.

2.  The Revenant

أفلام بوكس أوفيس The Revenant

حافظ فيلم المغامرة والدراما The Revenant على المركز الثاني في البوكس أوفيس. هذا الفيلم الذي يأتي ليناردو دي كابريو بطلاً له حصل على مجمل إيرادات وصلت إلى 89.97 مليون دولار في رابع أسبوع له في البوكس أوفيس، وحصل على تقييم 8.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة  ليناردو دي كابريو وتوم هاردي ودومنال جليسون وويل بولتر.

1. Ride Along 2

أفلام البوكس أوفيس

المركز الأول فقد كان من نصيب فيلم الكوميدي Ride Along 2، والذي جمع إيرادات بلغت 35.24 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة آيس كيوب، كيفن هارت، تيكا سومبتير.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من يناير 2016

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول