مشاهير ناجحين رغم تبنيهم في صغرهم


الترعرع وسط العائلة دائمًا ما يعطي إحساسًا بالأمان، ويكون عبارة عن نقطة بداية لإبداع بعض الأطفال والشباب، ولكن هناك قصص ستثبت أنه حتى من فقد العائلة وتربى كشخص تم تبنيه يمكن أن يكون شخصًا ناجحًا، هذا المقال سيتحدث عن مشاهير ناجحين رغم معاناتهم للعيش في عائلة غير عائلتهم الأصلية.

مجموعة مشاهير ناجحين رغم تبنيهم في صغرهم

9- بيل كلينتون – رئيس سابق للولايات المتحدة

بيل كلينتون

الرئيس الأمريكي بيل كلينتون، كان الرئيس رقم 42، وقد نشأ كلينتون بدون أبوه بسبب موت والده، وكذلك بدون أمه بسبب سفرها وقد ترعرع مع جديه، وفي عمر ال 15 وعندما عادت أمه تزوجت رجل يدعى روجر كلينتون، وقد حمل الرئيس الأمريكي اسم عائلة زوج أمه.

8- جون لينون – موسيقي ومغني شهير

جون لينون

جون لينون هو مغني بريطاني مشهور، ويعود سبب شهرته الرئيسي بسبب تاسيسه لفرقة The Beatles الشهيرة، وقد ولد لينون في وقت حرب وخلال نشأته كان أبويه مهملانه تمامًا مما دفع خالته لرفع دعوى تطالب فيها بتبنيه من أجل رعايته بدلًا منهما.

7- ستيف جوبز – مؤسس شركة آبل

مشاهير ناجحين

من منا لا يعرف هذا الرجل، ستيف جوبز هو مؤسس شركة آبل، وقد تم تبنيه في عام 1955م من قبل زوجين غير قادرين على الإنجاب، والده بالتبني هو باول رينهولد جوبز.

6- نيكول ريتشي – مصممة أزياء شهيرة

نيكول ريتشي

نيكول هي سيدة أمريكية من أصل مكسيكي إسباني، وهي الآن أحد أشهر مصممي الأزياء في أمريكا. كان أبوها في أوائل عمرها يعمل موسيقيًا ولم يستطع أن يرعاها مما جعل رجل يدعى ليونيل ريتشي يرعاها منذ عمر الثالثة، وعندما أصبحت في سن التاسعة قام بتبنيها بشكل رسمي وحملت اسم عائلته.

5- نيلسون مانديلا – رمز الثورة في جنوب أفريقيا ورئيس سابق

نيلسون مانديلا

نيلسون مانديلا يعتبر رمزًا ثوريًا وعلامة فاصلة في قصص الصمود، فبعد عصر طويل من الإستعباد تمكن من قيادة ثورة حققت للسود حريتهم في أفريقيا الجنوبية، وأصبح رئيسًا للبلاد كذلك.

مات والد نيلسون في صغره، مما دفع أمه لوضعه في قصر يدعى “Great Place” وقد رعاه رجل يدعى Jongintaba Dalindyebo وبقي نيلسون مع هذه العائلة لسنوات دون أهله ودون أن يرى أمه.

4- جيمي فوكس – ممثل أمريكي

جيمي فوكس

جيمي فوكس هو ممثل أمريكي مشهور، يشتهر بأدواره الكوميدية خاصة، وقد نشأ جيمي مع نفس العائلة التي تبنت أمه بعد أن تركته أمه وأبوه.

3- إدغار ألان بو – شاعر أمريكي وناقد أدبي

ألان بو

السيد إدغار هو رجل أديب مشهور في الحضارة الغربية وله مساهمات كبيرة في الأدب والنقد، ترك أبوه عائلته عندما كان إدغار في سنته الأولى، وتوفيت أمه بعدها بسنوات، ليقوم رجل يدعى جون ألان بتبنيه ورعايته.

2- بريسيلا بريسلي – ممثلة أمريكية وامرأة أعمال

بريسلي

السيدة بريسيلا هي سيدة أمريكية اشتهرت بأعمالها التجارية، عدى عن تمثيلها، وقد تزوجت لأيقونة موسيقية غربية وهو رجل يدعى إيلفيس.

كان والد السيدة بريسيلا جنديًا في الجيش الأمريكي، وقد مات وهي في شهرها السادس، وبعد فترة تزوجت أمها من رجل يدعى Paul Beaulieu وقد تبناها ورعاها.

1- جون هانكوك – أحد أكبر رموز الثورة الأمريكية

هانكوك

جون هانكوك، هو كذلك شخصية لها إسهام تاريخي في الحضارة الأمريكية، حيث أنه كان حجر أساس في ثورتهم لتأسيس الدولة. مات والدي جون في سنٍ مبكرة مما جعل عمه هو المسؤول عنه، وقد كان عمه غنيًا جدًا، فبعد موته أصبحت كل ثروته لابن أخيه جون ليصبح بذلك جون من أغنى أغنياء أمريكا حينها.

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاهير ناجحين رغم تبنيهم في صغرهم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول