في الصين، تحطيم الأيفون تعبيرًا عن حب الوطن


الصين هي إحدى الدول العظمى في عالمنا مثلها مثل أمريكا تقريبًا، وهي تسعى دائمًا للتوسع والعمل باستمرار على اقتصادها، ولكن حديثًا حصلت حادثة اعتبرها الصينيون مجحفة في حق وطنهم مما جعلهم يقومون بحملة تحطيم الأيفون للاعتراض، تابع التفاصيل.

في الصين، تحطيم الأيفون تعبيرًا عن حب الوطن

الحادثة التي تحدثنا عنها كانت إعلان المحكمة الدولية المتواجدة في هولندا قرارها بشأن بحر الصين الجنوبي، حيث تعتبِر الصين أن لها الحق بالسيطرة على البحر باعتباره يعود لها تاريخيًا، وقد كانت تسعى لاستخراج بعض المصادر الطبيعية من هذا البحر، ولكن المحكمة رفضت ما تعتبره الصين حقها، وقالت بأن المناطق التي تريد الصين دخولها تعود للفلبين.

بعد هذا القرار أراد الصينيون أن يردوا بطريقتهم عليه، وقد وجّهوا ردود أفعالهم لتكون ضد أمريكا التي اعتبروها حليفًا للفلبين في قضية البحر الصيني الجنوبي، وقد قرروا أن يقاطعوا أكثر المنتجات الأمريكية شعبيةً، وهي منتجات KFC ومنتجات آبل.

الحملة تم إطلاقها على موقع Weibo، والذي يعتبر بديلًا لموقع تويتر في الصين، حيث بدأ البعض يدعوا لحملة لمقاطعة الدول الداعمة للقرار، وتطور الأمر ليتم تدمير منتجات هذه الدول لإظهار مدى جديّة الصينيين، وبالفعل بدأ الصينيون بتدمير هواتفهم لإظهار مدى جديتهم وصدقهم في حبهم للصين.

أما المنتج الآخر الذي تم مقاطعته فهو طعام KFC، وقد ذكر المصدر بأن هناك قرابة ال 5000 نقطة بيع لشركة KFC بالصين وأنها ستتعرض لعملية مقاطعة تضمن تأثيرًا كبيرًا على الشركة.

بعض الصور التي تم نشرها للهواتف الصينية المدمرة

تحطيم الأيفون

iphones

iphones

via GIPHY

المصدر

تعليقات 3

  1. هههههههههه الصينين الظاهر يكونون مثلنا عاطفين اكثر من الزم ذيما يحصل عنا حين نحرق العلم الامريكي والصيهوني بينما نكون قابعين في قاع التخلف الافضل للصيني يعملون استئناف لو الجزر صح حقهم بدل العصبيه الزئده الماليها اي قيمه حقيقيه

    1. حياك الله أخي، الأجهزة التي تظهر في الصور وقد حطمها أصحابها كانت لهم منذ البداية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

في الصين، تحطيم الأيفون تعبيرًا عن حب الوطن

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول