نهاية غير سعيدة لنجوم برنامج  مقالب شهير على يوتيوب في بريطانيا.. والسبب؟؟


في النهاية، فإن الهدف الرئيسي لبرامج مقالب الكاميرا الخفية هي إضحاك الناس وضحايا المقلب. لكن نجوم برنامج مقالب شهير لصالح قناة Trollstation على اليوتيوب، تم حبسهم مؤخرًا بسبب أعمالهم التخريبية في متحف ناشونال بورتريت جاليري في لندن.

مقالب

عقوبات بالحبس ضد فريق برنامج مقالب شهير بسبب خدعة في متحف!

ففي تاريخ 5 يوليو 2015م، قام كل من دانيال جارفيس (27 عامًا)، إيبنزر منساه (29 عامًا)، وهيلدر غوميز (23 عامًا)، بوضع الجوارب فوق رؤوسهم والصراخ: “هيا نأخذ اللوحات”! خلال المقلب، قام الثلاثة شبان بتهريب لوحات “مزيفة” في أكياس قمامة وتظاهروا بأنهم يسرقون لوحات ذات قيمة فنية عالية وركضوا في أرجاء معرض Wolfson gallery. حيث تولى أحد المشتركين إطفاء نظام مكبر التحذير في المتحف فيما انشغل دان فان لي بتصوير المقلب لقناة اليوتيوب. يُذكر أن فان لي وهو مؤسس قناة Trollstation للمقالب حُكم عليه بالسجن لمدة 24 أسبوعًا منذ مارس الماضي لخدعة أخرى على اليوتيوب.

برنامج مقالب

في وقت لاحق من ذلك اليوم، نفذ المخادعون مقلب سرقة آخر للوحات وهمية في معرض تيت بريطانيا بالتعاون مع امرأة مجهولة. حيث ركض جوميز في المعرض وجر المرأة للخارج فيما انتزع جافريس ومنساه اللوحات. وكان الرجال أصحاب المقلب قد اعتُقلوا في وقت لاحق من ذلك اليوم.

وكانت التهم التي وجهتها محكمة مدينة لندن للصلح ضد المتهمين هي استعمال عبارات التهديد والسلوك السيء وإثارة الخوف والعنف غير القانوني. وحكمت المحكمة بسجن جافريس 20 أسبوعًا، أما جوميز ومنساه فحُكم عليهما بالسجن 18 أسبوعًا.

وكانت قناة Trollstation قد نشرت فيديو جديد قبل أربعة أيام يُوضح رأي القناة بالأحكام الصادرة مؤكدين أن ما صدر عن رجال القناة لم يكن بنية سيئة أو خبيثة إنما كان بدافع النكتة فقط ليس أكثر، ولا يستحقون ما جرى بحقهم من أحكام قانونية.

فيديو: تظاهروا بسرقة لوحات ثمينة من متحف فكان السجن نهايتهم!

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نهاية غير سعيدة لنجوم برنامج  مقالب شهير على يوتيوب في بريطانيا.. والسبب؟؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول