الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تعتنق الإسلام قريبًا!


الممثلة ومغنية البوب الأمريكية ليندسي لوهان أثارت موجة واسعة من الجدل بعد أن ظهرت في إحدى الصور وهي تحمل بيدها كتابًا يبدو وكأنه نسخة مترجمة من القرآن الكريم خلال أول يوم لها في تأدية مهام الخدمة الاجتماعية بأحد مراكز الأطفال في نيويورك.

الممثلة ليندسي لوهان

وكانت الصورة التي قد انتشرت على الإنترنت بشكل واسع قبل عام جعلت العديد من المتابعين يتوقعون أن الممثلة الأمريكية ستعتنق الإسلام قريبًا على الرغم من أنها وُلدت في أسرة مسيحية تتبع المذهب الكاثوليكي. في ذلك الوقت، فضّلت لوهان التزام الصمت وعدم التعليق على الأحاديث المنتشرة بكثرة، لكنها قبل فترة قصيرة وضعت نهاية لكل علامات الاستفهام بتأكيدها أنها تقرأ في الديانة الإسلامية وتبحث فيها بشكل مكثف.

هل تعتنق ليندسي لوهان الإسلام؟

النجمة الأمريكية البالغة من العمر 29 عامًا كانت قد تحدثت إلى صحيفة “ذا صن” في مقابلة حصرية كما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، خلالها قالت لوهان: (أنا إنسانة روحانية للغاية ولست منغلقة فيما يتعلق بتعلم الجديد. أمريكا تصور حيازة نسخة من القرآن أمراً مختلفاً عما هو عليه في الأساس). وأكدت خلال المقابلة أنها تؤمن بارتباطها بإله أو مرشد روحي له طاقة عظيمة أقوى منها في العالم.

ممثلة أمريكية

يُذكر أن ليندسي ليست الوحيدة في عائلتها التي تغير ديانتها، فقد سبقتها أختها الصغرى التي اعتنقت البوذية منذ فترة. كما أنها أجابت خلال المقابلة عند سؤالها عن رأيها في القرآن الكريم قائلةً: (لم أنته من قراءة القرآن الكريم بعد، فهل تعرف كم يستغرق ذلك؟ إنه يستغرق وقتًا طويلًا).

يُذكر أن لوهان ظهرت خلال فترة شهرتها وصعودها وهي ترتدي سوار الكابالا الأحمر يهودي الأصل، وهو السوار الذي يرتديه معظم مشاهير هوليوود ظنًا منهم أنه يُبعد عنهم سوء الحظ وعيون الحاسدين –حسب اعتقادهم-. كما انتشرت العديد من الإشاعات عن حضور ليندسي لدروس الكابالا خلال عام 2012م.

وأفادت الممثلة الشابة أنها تمارس رياضة تأمل تُعرف باسم Tapping كأسلوب علاجي للاسترخاء. وكانت قد استعملت هذا الأسلوب أثناء مقابلة تلفزيونية مع مقدم البرامج الشهير جوناثان روس حاول سؤالها عن حياتها داخل السجن، فقد أمضت ليندسي 14 يومًا في السجن بسبب ضبطها تقود السيارة وهي في حالة سكر في عام 2010م. وكما أفادت ليندسي، فقد استفادت من هذا الموقف وحولته إلى درس تعلمت منه الكثير، تمامًا كما تفعل مع معظم مشاكلها التي تعتبرها دروسًا لها في الحياة.

لوهان

وفيما لو اعتنقت ليندسي لوهان الإسلام، فإنها لن تكون أول المشاهير الأجانب الذين يعتنقوا الإسلام، فقد سبقها إلى ذلك عدد من المشاهير أمثال مايك تايسون، كات ستيفنز، جميما خان، ومحمد علي كلاي.

المصدر

اقرأ أيضًا:

الممثلين الأعلى أجرًا في أدوار السوبر هيرو

لماذا يرتدي بعض المشاهير إسورة حمراء اللون؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان تعتنق الإسلام قريبًا!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول