كلارفيوس نارسيس وعودة الزومبي


على الرغم من الأفلام المرعبة العديدة التي دارت قصصها حول الزومبي ورعبهم، لكن يصعب أن تجد أحداً يُصدِّق بوجود هذه الكائنات الميتة الحية في الواقع والحقيقة! لكن ماذا عن قصة كلارفيوس نارسيس التي وضعت العديد من علامات التعجب والاستفهام حول حقيقة الزومبي وإمكانية وجودهم بيننا؟

نارسيس

نارسيس، رجل يدّعي عودته من الموت ويُثير قصة الزومبي مجددا!

عاش كلارفيوس نارسيس في جزيرة هايتي في قرية صغيرة تُسمى L’ Estere. وعلى الرغم من أنه تمتع بعافية وصحة مثالية، إلا أن نارسيس أُصيب بإعياء ومرض شديد بأحد أيام عام 1962م. وعندما حملته أسرته لأقرب مستشفى لتلقي لعلاج، وقع الأطباء بحيرة كبيرة في مرضه الغريب الذي أُطلق عليه مرض الرجل الغامض! وقام الأطباء بعلاجه بطريقة عادية باستعمال المضادات الحيوية وأرسلوه إلى منزله. وفي غضون 24 ساعة فقط، مات نارسيس! أو على الأقل هذا ما اعتقده الجميع وقتها!




كلارفيوس نارسيس

فقد تبين لاحقا أن نارسيس لم يمت كما يموت الجميع وكأي حالة وفاة عادية! فكما أخبر نارسيس لاحقا، فقد كان على علم تام بما يُحيط به وكان قادرا على سماع كل ما يجري حوله، لكن لم يكن قادرا على التحرك. وبعد أن تم دفنه، قال نارسيس أن مجموعة من الرجال حفروا قبره وأخرجوه ونقلوه إلى مزرعة لزراعة قصب السكر حيث كان يعمل جنبا إلى جنب من رجال “زومبي” آخرين لمدة عامين كما أخبر بذلك!

جزيرة هايتي

وكان الرجال الذين أخرجوه من قبره قد أعطوه دواءً مخدر للتحكم بالعقل، وكما صرح بذلك، فقد استمر الحال بإعطاءه هو والعبيد الآخرين في المزرعة هذا المخدر بشكل منتظم. وبعد عامين من العمل في المزرعة، توفي صاحب المزرعة فجأة، الميتة المفاجئة تسببت بتعطيل حقن العمال بالمخدرات، وبسبب الحرمان من الجرعات، استعاد نارسيس عقله وهرب من المزرعة.

نارسيس اليوم

ولمدة 18 عاما، أخفى نارسيس هويته عن الناس حتى وفاة شقيقه، حيث يدعي نارسيس أن شقيقه هو الشخص المسؤول عن تسميمه في البداية وبيعه بسوق النخاسة، وبوفاة شقيقه، زال الخطر عن نارسيس وأصبح بمقدوره مواجهة أقاربه. وكحالة طبيعية، وُوجه بالنكران في البداية بعد كل هذه السنوات من الموت كما اعتقدوا، لكنه كان قادرا على الإجابة عن بعض أسئلتهم والمعلومات حول شخصيته الحقيقية وأعطاهم الدليل أنه كلارفيوس الحقيقي.

الزومبي

وبعد عقود من الزمن، قام بعض الباحثين بدراسة حالة نارسيس وفقا لأقواله عام 1980، وتوصلوا إلى أنه قد يكون يقول الحقيقة على الرغم من قصته الغريبة والتي قد تدعم مزاعم ظهور الزومبي بيننا في يوم ما!

المصدر

اقرأ أيضا:

ما هو أصل كلمة زومبي ؟ وهل هناك زومبي حقيقي ؟

لماذا يرتبط الزومبي بأكل الدماغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كلارفيوس نارسيس وعودة الزومبي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول