شركات تجميل مشهورة تختبر مستحضراتها على الفئران


نيتروجينا

على الرغم من الجهود التي تبذلها منظمات حقوق الحيوان في سبيل حماية الحيوانات من التجارب التي تستفيد منها الشركات في الأسواق، إلا أنها لا تزال تجري تجارب مستحضراتها على الفئران والأرانب، وهذه قائمة بأسماء شركات تجميل مشهورة تختبر مستحضراتها على الفئران والحيوانات.

لانكوم (لوريال)

لانكوم

لا تزال هذه الشركة المشهورة بخطوط إنتاجها في المواد التجميلية تختبر منتجاتها على الحيوانات بحسب منظمة Peta.org. ومن العلامات التجارية التابعة لشركة لوريال التي تختبر مستحضراتها على الحيوانات: ماتريكس إسنشيال، جارنييه، ريدكين.

هيربل إسينسز (بروكتور آند جامبل)

هيربل إسينسز

فتذكر مستحضرات العناية بالشعر من هيربل إسينسر كيف أنها تصنع المعجزات لشعرك، فالشعر الضعيف يصبح قويًا، لكنها لم تذكر بأنها تختبر منتجاتها على الحيوانات، ومن العلامات التجارية التابعة لبروكتور آند جامبل التي تستخدم الفئران للتجارب: هيد آند شولدرز، أولاي، بانتين، آيفوري.

إلماي (ريفلون)

إلماي

يمكن أن تجد مستحضرات هذه الشركة في أي من المتاجر، أو حتى الصيدليات، فهذه العلامة التجارية الشهيرة تختبر مستحضراتها على الحيوانات.

كلينيك (إستي لودر)

كلينيك قد لا يعتقد البعض أن كلينيك التي ربما اسمها يوحي بالصداقة أنها من أنواع الشركات التي تختبر منتجاتها على الحيوانات، لكن الحقيقة أنها من ضمن العلامات التجارية التي تعتمد اختبار منتجاتها على الحيوانات.

سواف (يونيليفر)

سوافيعرف بأن سواف تقدم مستحضرات تجميل بأسعار معقولة، لكنها تختبرها على الحيوانات، ومن هذه العلامات التجارية فازلين.

دوف (يونيليفر)

دوف

تقدم دوف صورة من الجمال الطبيعي، لكن على عكس ما نعتقد فدوف ليست بعيدة عن التعامل بقسوة مع الطبيعة، فهي من ضمن العلامات التجارية التي تختبر مستحضراتها على الحيوانات بحسب “PETA”.

مايبيلين (لوريال)

مايبيلين

مايبيلين علامة تجارية أخرى تختبر منتجاتها على الحيوانات.

نيتروجينا (جونسون آند جونسون)

شركات تجميل

تعد نتروجينا من العلامات التجارية الأولى التي يصفها خبراء العناية بالجلد، في الوقت الذي تعلن فيه الشركة إنتاجها منتجات عالية الجودة يمكن الوثوق بها، فهي تختبر مستحضراتها على الحيوانات، من بينها: كلير آند كلير، آفينو، ليستيرين، باند آيد، لوبريديرم.

كليراسيل (ريكيت بنكيزر)

كليراسيل

ربما ستساهم مستحضراتها في العناية ببشرتك لكن قبل ذلك فهي مجربة على الحيوانات!

ماك (إستي لودر)

ماك

ماك من أشهر العلامات التجارية في عالم الجمال، لكن كم عدد أولئك الناس الذين يشترون هذه المستحضرات يعلمون أنها تُجرّب على الحيوانات؟!

اقرأ أيضًا:

جزيرة كاملة مخصصة للتجارب على الحيوانات

تجارب علمية أثبتت جنون بعض العلماء

كيف تُقتل التماسيح لصناعة حقائب هيرميس بيركين الفاخرة؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركات تجميل مشهورة تختبر مستحضراتها على الفئران

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول