أسبوع دبي للتصميم احتفالية التصميم الأبرز في الشرق الأوسط


« أسبوع دبي للتصميم »

احتفالية التصميم الأبرز في الشرق الأوسط

يعود في نسخته الثانية ٢٠١٦

في حدثٍ على مستوى المدينة، في الفترة ما بين ٢٤ – ٢٩ أكتوبر

أسبوع دبي للتصميم

يعود «أسبوع دبي للتصميم» لينعقد في دبي في أكتوبر المقبل، الأمر الذي يعزز مكانة المدينة كمركز التصميم العالمي الأبرز والأكثر تطوراً من نوعه على المستوى العالمي.

استقطب الحدث في نسخته الافتتاحية العام الماضي، ٢٣،٠٠٠ زائر من هواة التصميم والمصممين والمهندسين المعماريين وقادة الفكر من أكثر من ١٥٠ وجهة تراوحت بين محترفات التصميم والوكالات والعلامات التجارية والمؤسسات التعليمية الرائدة عالمياً، لتقديم الأعمال وتبادل الأفكار وعرض أحدث الابتكارات في عالم التصميم.

يرسّخ «أسبوع دبي للتصميم» في نسخة هذا العام مكانة دبي كعاصمة للتصميم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا- مع أكثر من ١٠٠ فعالية تنعقد على مدار ستة أيام في «حي دبي للتصميم» (d3)، والتي من المتوقع أن تجتذب عدداً أكبر من الزوار والعارضين ذوي الشهرة العالمية للمشاركة في نسخة هذا العام.

ينعقد «أسبوع دبي للتصميم» تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، هذا ويقام الحدث بالشراكة الاستراتيجية مع «حي دبي للتصميم» (d3)، وبدعم من «مجلس دبي للتصميم والأزياء» و«هيئة دبي للثقافة والفنون» (دبي للثقافة) وشركة «أودي».

سبوع دبي للتصميم

يهدف «أسبوع دبي للتصميم» إلى دعم مواهب التصميم متعددة التخصصات المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والاحتفاء بنهج التفكير التقدّمي للمدينة بما في ذلك المشاريع المدينيّة التي تحتضنها دبي، فضلاً عن تقديم منصة عالمية لطرح الأفكار والابتكارات بما يسهم بالارتقاء بحياة الناس والمجتمع في جميع أنحاء العالم.

ومن جهته، يقول محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات في «حي دبي للتصميم»: «يلتزم «حي دبي للتصميم» (d3)، بصفته الراعي الاستراتيجي والجهة المضيفة لفعالية «أسبوع دبي للتصميم»، بدعم النمو المستدام والتطوّر الذي يشهده قطاع صناعة التصميم في دبي، وذلك من خلال توفير الوجهات الإبداعية المتنوعة الهادفة إلى إلهام واحتضان مواهب التصميم الصاعدة والمخضرمة». ويتابع: «يعتبر «أسبوع دبي للتصميم» منصة هامة لتقديم مواهب التصميم الإقليمية والدولية للجمهور العالمي، كما يسهم في تعزيز مكانة دبي كمركز مُبتكر للإبداع».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسبوع دبي للتصميم احتفالية التصميم الأبرز في الشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول