موقع بطوطة يطلق حملة “حجزك مجاناً من بطوطة”


موقع بطوطة يطلق حملة “حجزك مجاناً من بطوطة”

موقع بطوطة

الموقع المفضل لحجز الفنادق على الانترنت 

أطلق موقع بطوطة أول موقع في العالم مختص بحجز الفنادق والخدمات السياحية باللغة العربية، حملة “حجزك مجاناً من بطوطة” وذلك إحتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك.

الحملة ستتضمن سحب يومي طيلة أيام الشهر الفضيل على إسم من بين الذين قامو بحجز فندق في موقع بطوطة في اليوم السابق، للفوز بقيمة حجزه في الموقع مجاناً بالكامل. يمكن لكل شخص المشاركة بالسحب،بشرط أن يتمم حجزه عن طريق موقع بطوطة وسيدخل إسمه أوتوماتيكياً في السحب اليومي. وأمام زوار الموقع فرصة مضاعفة فوزهم من خلال تشجيع أصدقائهم على الحجز عبر شبكات التواصل الإجتماعيوالمشاركة بالسحب.  وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين يومياً على موقع بطوطة.

يعتبر بطوطة المرجع السياحي الأول على الانترنت باللغة العربية، بالإضافة الى كونه دليل سياحي باللغة العربية لأكثر من 400 وجهة سياحية في الوطن العربي والعالم بفنادقها مطاعمها وفعالياتها المختلفة. ويقدم  لزواره إمكانية مقارنة وبحث وحجز الفنادق والشقق في كل أنحاء العالم، مع تعهد من إدارة الموقع بأرخص سعر على الإنترنت. كما يتميّز بسهولة الإستعمال وخدمة عملائه الممتازة وبملخصات خاصة بالعربية لتقييمات الزوار للفنادق المختلفة ومشاركة المتصفحين الآخرين التجربة السياحية من خلال الصور والفيديوهات والنصوص.

يتابع فريق موقع  بطوطة  كافة وأدق التفاصيل الخاصة بالزبائن منذ لحظة دخولهم على الموقع، وقبل اختيار حجوزاتهم مرورًا بمرحلة مُقارنة الأسعار وإجراء الحجوزات. فمسألة رضا الزبائن هي في صلب استراتيجية بطوطة وأسلوب عمله، حتى في حالة عدم قيام الزبون بالحجز عبر الموقع، فبمجرد دخولهم الى بطوطة يكون فريق العمل على استعداد للإجابة عن استفساراتهم ومساعدتهم على حل أي مشكلة قد تعترضهم وبالطريقة التي تناسبهم. الى جانب متابعة شؤونهم بعد إتمام الحجز ومستوى رضاهم عن إقامتهم في الفنادق وجولاتهم السياحية وصولاً الى نهاية رحلتهم.

خدمة الزبائن متوفرة على مدار 24 ساعة باللغة العربية للتواصل المباشر مع الزبائن لضمان حصولهم على كافة ما يحتاجونه لقضاء أفضل الأوقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع بطوطة يطلق حملة “حجزك مجاناً من بطوطة”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول