كاديلاك CT6 بسعر يبدأ من 63,300 دولار أميركي


كاديلاك الشرق الأوسط تعلن عن سعر CT6 الأولى على الإطلاق

كاديلاك CT6، بسعر يبدأ من 63,300 دولار أميركي إقليمياً، تستكمل طموحات كاديلاك في المنطقة

2017 Cadillac CT6

عززت كاديلاك مجموعة طرازاتها الراقية بإطلاق سيارة السيدان الفارهة كاديلاك CT6 2017 (Cadillac Touring 6) التي تبدأ بالوصول إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف.

ومع ما تأتيه CT6 الأولى على الإطلاق من تكنولوجيات متطورة رائدة، تقدم السيارة تركيبة جديدة في فئة السيدان الراقية بشكل يعزز مجموعة طرازات كاديلاك المتميزة.

وبفضل أساليب التصنيع والتصميم الجديدة المتبعة في السيارة، تقدم CT6 مزيج الأداء الديناميكي، والفعالية الفائقة، والرشاقة المميزة التي لم تتوفر مسبقاً في فئة سيارات السيدان الفارهة كبيرة الحجم. ويهدف طراز CT6 إلى إعادة إحياء وتوسيع نطاق العملاء في هذه الفئة من سيارات السيدان الفارهة.

وعند إطلاقها، ستتوفر كاديلاك CT6 سيدان في أسواق منطقة الشرق الأوسط بفئتين وبسعر يبدأ من 63,300 دولار أميركي للفئة الفخمة (Luxury)، في حين يبدأ سعر الفئة الممتازة CT6 Platinum من 78,800 دولار أميركي.

ويقول فيليكس ويلر، المدير الإداري في كاديلاك الشرق الأوسط: “إن نهج كاديلاك CT6 في فئة السيارات الفارهة يتمحور حول المزج بين الرحابة والفخامة الفائقة مع ديناميكيات القيادة الرشيقة. وإن استراتيجية الأسعار التي نتبعها تشكل دعماً للتنافسية التي تتحلى بها CT6 التي تتسم بحزمة شمولية تجمع التصميم المتميز، والأداء القوي، والتطور التكنولوجي الذي يحظى بتقدير العملاء في المنطقة، وهو ما يتوقعونه من كاديلاك”.

وستقدم CT6 في منطقة الشرق الأوسط خيارين من المحركات يقترن كل منهما بناقل الحركة ثماني السرعات الفريد من نوعه من جنرال موتورز، ونظام الدفع الرباعي المتواصل قياسياً، ومجموعة واسعة من الأنظمة المتطورة تكنولوجياً، ناهيك عن لمسات الفخامة الفارهة في أرجاء السيارة من الداخل والخارج.

وتوفر CT6 الأولى على الإطلاق نطاق واسع من الخيارات والأسعار التي من شأنها أن تجذب اهتمام المشترين الجدد إلى العلامة، وترضي في الوقت نفسه متطلبات العملاء الحاليين الذين يتطلعون إلى الترقية والحصول على أحدث طرازات كاديلاك.
• CT6 Luxury الفئة الفخمة مع المحرك V6 سعة 3.6 لتر ونظام الدفع الرباعي المتواصل- ابتداءً من 63,300 دولار أميركي
• CT6 Platinum الفئة الممتازة بمحرك V6 تيربو مزدوج سعة 3.0 لتر ونظام الدفع الرباعي المتواصل- ابتداءً من 78,800 دولار أميركي.

ويمكن للعملاء الآن تسجيل طلبات الشراء لدى الوكلاء واستعراض جميع المعلومات الإضافية المتعلقة بالسيارة على الموقع .

كاديلاك CT6 سيدان تأخذ سائقها إلى عوالم جديدة من التفاعل والفخامة والتكنولوجيا المتطورة، لتعزز إدراكه لكل ما يجري على الطريق من حوله، وتفاعله مع أنظمة الشاسيه. وتتضمن هذه الإبداعات تكنولوجيات نشطة تحقق الفائدة القصوى للتحكم في جميع الظروف، ناهيك عن قوة محركة يدعمها محرك التيربو المزدوج الجديد كلياً من كاديلاك.

ويولّد محرك كاديلاك V6 ثنائي التيربو سعة 3.0 لتر قوة تقدّر بمعدل 400 حصان و543 نيوتن متر من عزم الدوران، أما المحرك الجديد كلياً V6 3.6 لتر فيولّد قوة تبلغ 335 حصاناً.

وتضمن بنية CT6 الصلبة وخفيفة الوزن تأمين أساس قوي تعتمد عليه هذه السيدان الفارهة لتقديم سمات الرشاقة الاستثنائية ضمن فئتها، والمعززة عبر نظام الدفع الرباعي المتواصل الذي يتم تفعيله عند الطلب، ونظام التوجيه الخلفي النشط، والتحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام الشاسيه النشط المتوفر اختيارياً.

وتمكنت كاديلاك من حشد أحدث ما توصلت إليه إبداعاتها التكنولوجية لوضعها ضمن المقصورة، إضافة إلى أنظمة كاميرا المرآة العاكسة، وتكنولوجيا الرؤية الليلية المعززة، ونظام الصوتBose® Panaray® الريادي مع 34 سماعة.

ملاحظة : أسعار التجزئة الإقليمية المقترحة من المصنّع تتضمن ما ذكر أعلاه بدون الإضافات المتعلقة بالضرائب، وتكاليف التسجيل، والترخيص، و/ أو رسوم الوكلاء، إضافة إلى أي تجهيزات إضافية.

تعليقات 1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك CT6 بسعر يبدأ من 63,300 دولار أميركي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول