سليب أنجل – ساعدي طفلك لينام كملاك


ساعدي طفلك لينام كملاك

ثبت علمياً أن نظام “سليب أنجل” الجديد لمراتب الأطفال والمتوفر حالياً لدى منتجات “ذا بيدروم” من إنتركويل، يمنع 100%من الجراثيم والمواد المسببة للحساسية

سليب أنجل

دبي، الإمارات – 20 مارس 2016: هل يراودك القلق بأن مرتبة طفلك قد تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ هل تكرهين الروائح التي تتطاير من تلك “الحوادث العرضية” مع طفلك في جميع الليالي وتبقى عالقة في الأجواء؟ هل تعرفين أن المراتب قد تكون أرضاً خصبة للبكتيريا التي قد يستنشقها أطفالك أثناء نومهم؟

لقد أصبح أمام الآباء الآن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خياراً مرحّباً به أكثر – وهو “سليب أنجل”، والذي يعتبر أول نظام للمراتب في العالم يتم تصنيعه للأطفال، والذي ثبت علمياً أنه يمنع 100% من الجراثيم والميكروبات والمواد المسببة للحساسية. وبتطويرها بعد سلسلة من البحوث من قبل شركة غابرييل العلمية الأوروبية، باتت مراتب “سليب أنجل” متوفرة حالياً في الشرق الأوسط عبر منتجات “ذا بيدروم” من إنتركويل.

وباعتبارها ابتكاراً ثورياً في جوانب الراحة والسلامة للأطفال الرضّع، تتخطى مزايا مراتب “سليب أنجل” مجرّد توفير أفضل مستويات النوم في الليل، فهي جيّدة أيضاً لصحة أطفالك ورفاهتهم على المدى الطويل. وعلى عكس المراتب العادية للأطفال، والتي تكون عرضة للملوّثات السائلة والروائح وتراكم البكتيريا بسبب الأغطية القماشية القياسية وثقوب الدرزات، تتضمن مراتب “سليب أنجل” أغطية مدمجة ومضادة للماء مع طبقات من الدرزات المانعة للحرارة للحد من الملوّثات الناتجة عن الجراثيم الضارة والمواد المسببة للحساسية. ومع غطاء خارجي بسحّاب قابل للتبديل ومصنوع من الحرير، وألياف “تنسل” بثقوب متناهية الدقة للتهوية وخصائص ألطف وأكثر نعومة على بشرة رضيعك المرهفة، يمكن للآباء الاطمئنان ومعرفة أن أطفالهم يتنـفّـسون أنقى درجة من الهواء أثناء النوم، وينعمون أيضاً بالراحة.

ومن خلال تصميمها لتكبر مع نمو طفلك، توفر مراتب “سليب أنجل” مستويات مختلفة من المتانة على كل جانب من المرتبة. ويتيح الجانب المتين أفضل دعم لوضعية الجسم، وأكثر الأسطح أماناً للرضّع منذ ولادتهم وحتى 18 شهراً، والذين لا يستطيعون الالتفاف بأنفسهم؛ في حين أن الجانب المعاكس يمتاز بالليونة قليلاً للأطفال ممن تزيد أعمارهم عن 18 شهراً. ويتم تصنيع المراتب أيضاً من أكثر الأنسجة نقاوة، وتحمل ضمانة OEKO-TEX، والتي تؤكد أنها لا تحتوي على مواد خطرة على الصحة أو البشرة بتاتاً.

وتعليقاً على إطلاق “سليب أنجل” في المنطقة، يقول حسن الهزيم، المدير العام لشركة “إنتركويل العالمية”: “لا شك في أن كل الآباء يريدون الأفضل لأطفالهم، وبما أن الرضّع يقضون وقتاً طويلاً في النوم خلال المرحلة الأولى من حياتهم، من المهم جداً اتخاذ الخيار الصحيح عندما يتعلق الأمر بالأغطية والفرشات. ويسرنا أن نكون أول شركة تطرح ماركة “سليب أنجل” خارج إيرلندا، وأن نوفر للأمهات بالمنطقة مراتب نقية كأطفالهن، والتي تتيح أفضل مستويات النوم في الليل، وتمنحهم راحة البال تماماً”.

ولدى صالات العرض أيضاً لمنتجات “ذا بيدروم” من إنتركويل، تعتبر وسادات “سليب أنجل” أول وسادة على مستوى العالم يُثبت إكلينيكياً بأنها تعالج المسائل الصحية ومشاكل الجهاز التنفسي، بسبب عث الغبار والبكتيريا الضارة الأخرى التي تنشأ من الوسادات القياسية. ولذلك، تعد منتجات “سليب أنجل” خياراً رئيسياً ليس فقط للأمهات والأطفال، بل وأيضاً للمستشفيات والفنادق، نظراً لمستويات الاستثنائية من النظافة.

وانطلاقاً من مكانتها الريادية في تصنيع الأسرّة والأغطية وأثاث غرف النوم، وتوزيعها وبيعها بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعتبر “إنتركويل العالمية” أول شركة في المنطقة تطرح طيفاً من المنتجات المُصممة خصيصاً للأطفال، وذلك بالتعاون مع نخبة من الخبراء الطبيين. ويستند تصميم منتجات “غالية” المخصصة للأطفال إلى متطلبات كل مرحلة من مراحل النمو، مما يضمن لهم النوم المريح والتنمية البدنية الصحية. وتعد “إنتركويل” أيضاً صاحبة الترخيص الحصري لتصنيع وتوزيع الماركات الأميركية الرائدة “ثيرابيديك” و”سايمونز”، مما يعني أن منتجات “ذا بيدروم” من إنتركويل توفر وجهة شاملة للتسوق تلبي جميع احتياجات النوم ومستلزماته من الأغطية والفرشات لكافة أفراد العائلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سليب أنجل – ساعدي طفلك لينام كملاك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول