بيانات صحفية

أودي A8 L Security أكثر سيارات أودي أماناً

أودي A8 L Security: أكثر سيارات أودي أماناً

Audi A8 L Security
• السيدان المصفحة للحماية تستوفي المعايير الصارمة للأمان
• تقدم أودي معايير جديدة في فئتها مثل تقنية quattroوالوزن الخفيف ونسبة الحمولة العالية
• اطلاق A8 L Security في أبريل 2016 مع امكانية طلبها الان

طورت أودي مجدداً سيارتها السيدان المصفحة للحماية القصوى. وتم الكشف عن أكثر سيارات أماناً لعلامة أودي النخبوية Audi A8 L Security في معرض السيارات الدولي الذي أقيم في مدينة فرانكفورت. وتلبي المركبة مواصفات فئة VR 9 للحماية الباليستسة، التي هي حالياً أكثر المواصفات الصارمة في تصنيف سيارات السيدان المصنعة لحماية المدنيين.
قامت أودي مجدداً بتطوير سيارتها السيدان المصفحة للحماية القصوى وجعلها أكثر متانة. وعلى سبيل المثال لا الحصر، خلية السلامة لسيارة أودي A8 L Security مصنوعة من مواد مقاومة للغاية من نسيج “aramide” وسبائك الألومنيوم الخاصة والحديد المصفح المصنوع من درجات حرارة عالية مما يوفر حماية أكبر بالرغم من تخفيض وزن السيارة. وقام مهندسو أودي بتطوير زجاج المركبة أيضا. هذه التحسينات تعني أن المركبة الان تستوفي متطلبات المقاومة من مستوى فئة VR 9. وتم اختبار مستوى مقاومة السيارة للمتفجرات حسب مقاييس ERV التي وضعت في العام 2010. وقبل تطوير هذه النسخة من المركبة، كان الموديل السابق مطابقاً لمواصفات الفئة VR 9.
وتشرف الشركة على تصنيع جميع طلبات السيارات بالشراكة بين مصنعها في نيكارسولم ومصنع يتمتع بالسرية التامة. ومن المواصفات القياسية التي تتمتع بها السيدان الفاخرة تضمن صندوق اتصالات مصفح في صندوق الأمتعة ونظام اتصالات داخلي للتواصل مع العالم الخارجي ونظام فتح الأبواب الآمن. وعند الطلب، يمكن لأودي تزويد المركبة مثل نظام الخروج الطارئ ونظام اطفاء الحريق ونظام توفير الهواء النقي عند الطوارئ. وبجانب مواصفات الراحة القياسية مثل كرسي الاسترخاء في الخلف، يمكن لأودي تلبية الطلبات الفردية للزبائن.
وتتخذ أودي A8 L Security موقعاً خاصاً ضمن السيارات في فئتها، حيث أن السيدان الفاخرة هي المركبة الوحيدة في فئتها التي توفر نظام quattro للدفع الرباعي الدائم كصفة قياسية من المصنع للسيارة المصفحة ذات مستوى الأمان العالي. وزن السيارة انخفض وذلك بفضل نسبة الألومنيوم الكبيرة في هيكل المركبة ويمكنها احتمال حمولة قصوى بنسبة 600 كيلوغرام التي تعتبر الأفضل من بين المنافسين.
ويتوفر محركان لسيارة الحماية القصوى. محرك توربو ثنائي 4.0 TFSI بثماني اسطوانات، ينتج قوة 435 حصان و600 Nm من عزم الدوران. والمحرك الثاني هو W 12 FSI بقوة 500 حصان و 625 Nm من عزم الدوران ذات الاداء العالي وسرعة قصوى محددة الكترونياً الى 210 كم/س وذلك بمراعاة الاطارات المزودة بنظام طوارئ استثنائي. وصمم نظام الشاصيه المتكامل وتقنية quattro للدفع الرباعي الدائم خصيصاً لتلبية متطلبات الحماية القصوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى