محليات سعودية

سعودية تتبرع بالكلى لزوجها رغم مرضها

سعودية

في بادرة إنسانية عظيمة، أنهت زوجة سعودية معاناة زوجها التي استمرت خمس سنوات، بالتبرع له بكليتها، لتنهي أعوامًا قضاها الزوج “حسين شرفي مجردي” في غسيل الكلى. وقد أقدمت المواطنة “أريج مجردي” على هذه الخطوة على الرغم من معاناتها من انزلاق غضروفي في ظهرها. وكانت قبل ذلك محاولات للسفر إلى الخارج لإجراء عملية زراعة كلى بديلة، لكنها فشلت. وتم إجراء العملية بمستشفى الملك فهد العسكري بخميس مشيط.

وقال مجردي لـ “سبق”: “إن مشاعري بالامتنان لها لا توصف، ولا تجدي كلمات الشكر للتعبير عن مشاعري تجاهها، وأسأل الله أن يقدرني على رد الجميل، وعلى إسعادها ورعايتها”. أريج اليوم في صحة جيدة، وقد التقت بزوجها بعد العملية، وستخرج من المستشفى، في حين سيبقى الزوج لحين اكتمال عمل وظائف الكلى.

حسين مجردي

وقد تفاعل المغردون على تويتر مع هذا العمل الإنساني بشكل كبير على هاشتاق #سعودية_تتبرع_بكليتها_لزوجها، فقد أثنوا على وفاء هذه الزوجة التي لم تتوانَ عن إنقاذ زوجها.

ومن تعليقات المغردين

ياسر العنزي:” قمة الوفاء الله يرزقنا ب مثلها ماشاء الله عليها الله يقومها بسلامة ويشفيها”.

المهندس/بدر بن منيف:” بادرة وفاء ليست مستغربه على انسانه سعوديه . ف اهل السعوديه هم اهل الوفاء والطيبه . اتمنى لهما حياه سعيده.”.

Tahany:” قمة الوفاء والعطاء وبين الزوج زوجتة هذا المفروض والطبيعي .. الله يقومهم سالمين”.

حماة الوطن:” ابناء السعوديه رجال ونساء اغلبهم تربى علي الحب والوفاء فليس بمستغرب هذه الوقفه الانسانيه من سعوديةً عظيمه”.

ضي:” أهدن وتبرعن وموتن بعد أهم شي السعودي المخلوق العظيم يعيش مرتاح آمن وتموت الكائنات الحية لأجله وصلت الرسالة !”.

محيميد: اللي فالهاشتاق يقول غبية بغض النظر عن انه زوجها والأصل فالزواج المساعدة ياخي دامهم ماخذوا كليتك وش دخلك؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى