شفروليه ماليبو وسيلفرادو السيارتان الأكثر بحثاً في جوجل خلال العام 2015


شفروليه ماليبو وسيلفرادو: السيارتان الأكثر بحثاً في جوجل خلال العام 2015

علامة شفروليه تحتل أربعة من المراكز العشرة الأهم في قائمة توجهات البحث السنوية

شفروليه ماليبو وسيلفرادو الأكثر بحثاً في جوجل في 2015

ديترويت- تختتم علامة شفروليه الأيام الأخيرة من العام 2015 بسجّل حافل بالإنجازات التي تضمنت إطلاق 5 طرازات جديدة تحمل شعارها العريق، وقد انعكست هذه الإنجازات المتميزة بشكل إيجابي ظهر جلياً في اهتمام وإقبال العملاء على هذه السيارات في العالم الرقمي.

وأطلقت جوجل قبل أيام تقريرها السنوي المتعلق بتوجهات البحث للعام 2015، وتضمنت قائمتها لأكثر 10 سيارات بحثاً في العام أربع طرازات من شفروليه. وكانت شفروليه ماليبو 2016 السيارة الأكثر بحثاً، في حين تصدّرت شفروليه سيلفرادو 2016 طرازات البيك أب. وفي السياق نفسه، جاءت كامارو 2016 وكولورادو 2016 في المركزين الرابع والثامن على التوالي من حيث معدلات البحث الإجمالية من قبل العملاء.

وقال باول إدواردز، نائب الرئيس للتسويق في شفروليه: “يلعب البحث الرقمي دوراً ضخماً في مجال تثقيف العملاء حول منتجاتهم. وإن رؤية طرازات شفروليه كأكثر السيارات بحثاً للعام 2015 يعزز ما تحققه تصاميم وتكنولوجيات سياراتنا من صدى واسع لدى العملاء”.

وتتألف قائمة جوجل لتوجهات البحث في العام 2015 أبرز طلبات البحث التي حققت أعلى المعدلات من حيث الحركة على شبكة الإنترنت خلال فترة مستدامة في العام 2015، مقارنة بالعام 2014.

واستخدم مستوقو السيارات العديد من الأجهزة المختلفة للقيام بالبحث تضمنت الهواتف المتحركة، وذلك بغاية البحث عن الطرازات والتعرّف على العروض المتوفرة، والحصول على نصائح واستشارات واقعية. وبحسب جوجل، 69% من الأشخاص الذين استخدمو يوتيوب للبحث عن سيارة ما خلال عملية الشراء، تأثروا بالمحتوى المتوفر في الموقع- وذلك بمعدلات تفوق التلفزيون، والصحف اليومية، والمجلات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه ماليبو وسيلفرادو السيارتان الأكثر بحثاً في جوجل خلال العام 2015

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول