اختتام برنامج الإطلاق السريع من إنفينيتي لرواد الأعمال الشباب


اختتام برنامج “الإطلاق السريع” ‘Speed Pitching’ من إنفينيتي لرواد الأعمال الشباب في هونغ كونغ، و”الفائزة” من الإمارات

اختتام برنامج الإطلاق السريع

  • ثيا ميهرفولد المقيمة بدولة الإمارات تفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها40,000 دولار أمريكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 ديسمبر 2015: أعلنت إنفينيتي، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية للسيارات الفاخرة نمواً في المنطقة، اليوم عن اختتام برنامج “الإطلاق السريع” ‘Speed Pitching’ بالإعلان عن فوز ثيا ميهرفولد بفكرتها التعليمية الرائدة عبر موقع (TeachMeNow.com) بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 40 ألف دولار أمريكي للتمويل الأولي لمشروعها.

وتم اختتام البرنامج في هونغ كونغ بعد أن ابتدأ تنفيذ هذه المبادرة في الشرق الأوسط وشارك فيها متسابقون بأفكار تجارية ذكية وإبداعية.

وجرت نهائيات المسابقة على المستوى الإقليمي في دبي حيث شارك فيها 30 متأهلاً في دبي أوتودروم. وقامت لجنة من المتخصصين بتقييم كل متأهل ومُنحه فرصة لتقديم فكرته أمام ثلاثة خبراء (بشكل فردي) في المقعد الخلفي لسيارة إنفينيتي Q70 التي قام سائق خاص بقيادتها على الحلبة لمدة سبع دقائق. وقد تم اختيار ثلاثة متسابقين لرحلة هونغ كونغ.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “في إنفينيتي، نُقدّر ونكافئ الشغف والدافع القوي، وتحتفل مبادرة “الإطلاق السريع” ‘Speed Pitching’ من إنفينيتي بروح المبادرة في الأعمال ونحن متحمسون جدًا للعمل مع المبدعين بطريقة تفكيرهم الابتكارية مثلنا في منطقة الشرق الاوسط،  ونعترف ونُقدّر ونكافئ جهودهم من أجل تحقيق النجاح”.

أقيم الحدث على مدى ثلاثة أيام من 14 – 16 ديسمبر الحالي في “مختبر إنفينيتي” بهونغ كونغ، وخضع المتسابقون الثلاثة لبرنامج مكثف للتوجيه والتدريب مع إنفينيتي ونيست (Nest)، وهي شركة عالمية للاستثمار في الأعمال بمراحلها الأولى، وقادة الصناعة العالمية. واختتم البرنامج في هونغ كونغ في اليوم الأخير بتقديم أفكار الأعمال إلى لجنة ضمت مسؤولين تنفيذيين كبار من إنفينيتي ونيست.

وقالت فرانشسكا تشاودانو، نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في شركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “حتى آخر لحظة، قدّم المتسابقون الثلاثة أفكارًا عظيمة. وجاء قرار منح الجائزة لـ (TeachMeNow.com) بالإجماع حيث قدمت ثيا ميهرفولد تنفيذًا شاملًا ومخططًا ومدروسًا لفكرتها”.

وتعتبر الفكرة الفائزة (TeachMeNow) سوقًا عالمية تركّز على التعليم المباشر بين شخص وآخر في الوقت الحقيقي، بحيث يستطيع أي شخص القيام بمهمة التعليم كما يمكن لأي شخص التعلم، وتكون جميع الفصول الدراسية حيّة وتُقام من خلال فصول افتراضية بوسائل سمعية وبصرية والتحرير التفاعلي للوثائق وألواح الكتابة وغير ذلك من الوسائل.

وللمنصة آلاف المعلمين من كافة أنحاء العالم، يستخدمون الموقع الإلكتروني للإلهام وتدريس الطلاب من أستراليا الى المملكة العربية السعودية. غالبية المعلمين خريجو “آيفي ليغ” من مؤسسات مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT)، جامعة ييل (Yale)، لندن سكول أوف ايكونوميكس (LSE)، برينستون (Princeton)، بالإضافة إلى معلمين وخبراء معتمدين.

وتتشارك إنفينيتي مع أهداف الموقع الإلكتروني (TeachMeNow.com) في عدد من أوجه التعاون. وكعلامة تجارية، تتمتع إنفينيتي بروح المبادرة والابتكار المتجذّرة في جيناتها الوراثية. ومن خلال  برنامج “الإطلاق السريع” ‘Speed Pitching’ من إنفينيتي، استطاعت الشركة مواصلة البناء على جيناتها الوراثية من خلال دعم الأفراد أصحاب التفكير الإبداعي المشابه حول رحلة تحقيق النجاح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اختتام برنامج الإطلاق السريع من إنفينيتي لرواد الأعمال الشباب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول