إنتركويل العالمية تكشف عن مفهوم غرفة النوم من إنتركويل


“إنتركويل العالمية” تكشف عن مفهوم “غرفة النوم من إنتركويل” – وتؤسّس وجهة فريدة لغـرفة نوم الأحلام

غرفة النوم من إنتركويل
دبي، الإمارات العربية المتحدة – 20 ديسمبر 2015: تُرحّب “إنتركويل العالمية” – الشركة الرائدة إقليمياً في مجالات التصنيع والبيع بالتجزئة والتوزيع للأسرّة الفاخرة والمفارش وأثاث غرف النوم – بعملائها إلى “غرفة النوم من إنتركويل”؛ وهو مفهوم جديد للبيع بالتجزئة تقدّمه الشركة حالياً في كافة فروعها بمنطقة الشرق الأوسط. وبهدف توسيع محفظتها من المنتجات بما يتخطّى مجموعتها المشهورة من المراتب الفاخرة، يشكّل مفهوم “غرفة النوم من إنتركويل” وجهة شاملة لكل المنتجات ذات الصلة، من أجنحة الأثاث الكامل لغرف النوم، إلى المفارش الفارهة للأسرّة، والمفروشات القماشية والأكسسوارات.
وبطيف متكامل من أثاث غرف النوم، بما في ذلك ألواح الرأس الأمامية، والطاولات الجانبية، وخزانات الملابس، وطاولات الزينة، وحتى كراسي الصلاة، والتي تأتي بمجموعة مختارة من الأخشاب واللمسات المعاصرة، تقدم “إنتركويل” أيضاً خدمة مخصصة للتصنيع حسب الطلب، وذلك لإنشاء غرفة نوم الأحلام التي يتطلع إليها العملاء بأي أسلوب أو مواد يفضلونها.
ويعرض مفهوم “غرفة النوم من إنتركويل” طيفاً من الوسائد الفاخرة تتضمن كلاً من الأشكال الكلاسيكية أو التصاميم الخطية المرنة بمجموعة متنوعة من المواد – من أرقى أنواع الريش، إلى الألياف متناهية الصغر، والمطاط الطبيعي، ومحلول فيسكوز اللزج عالي الجودة والمصنوع كلياً من مواد خام صديقة للبيئة. وتشتمل المفروشات القماشية على الوسائد، والألحف والأغطية الفارهة، في حين تضم المجموعة المختارة من المفارش كلاً من الشراشف وأغطية الوسائد المصنوعة من القطن الخالص بطيف من الألوان والأنماط.
وكجزء من برنامج تمهيدي لطرح مفهوم التجزئة الجديد في شتى أرجاء المنطقة، تم افتتاح أول متاجر “غرفة النوم من إنتركويل” حالياً في البرشاء، والجميرا، ومردف سيتي سنتر، وجميرا بيتش ريزيدنس، والعين مول بدولة الإمارات العربية المتحدة، مع ثلاثة فروع إضافية في الشارقة وأبوظبي ومول البوادي من المقرر افتتاحها بنهاية العام 2015.
ويقول حسن الهزيم، المدير التنفيذي لشركة “إنتركويل العالمية”: “تتمتع إنتركويل العالمية بسمعة طيبة ومرموقة لما تقدّمه من خيارات واسعة للمراتب فائقة الجودة، من مراتبنا الإسفنجية المعتمدة دولياً إلى التشكيلة الفاخرة والمطوّرة تقنياً من منتجات “سيمونز”. والآن مع طرح مفهوم “غرفة النوم من إنتركويل”، يمكننا أن نمنح عملاءنا وجهة واحدة ومريحة ومُلهمة لإنشاء غرفة النوم التي يحلمون بها. ومهما كانت احتياجاتهم واختياراتهم وميزانياتهم، نأمل أن نجعل من أحلامهم واقعاً ملموساً”.
ومع 23 فرع للبيع بالتجزئة في شتى أنحاء المنطقة، تم بالفعل طرح مفهوم التجزئة الجديد في المملكة العربية السعودية في صالات العرض بالإحساء والجبيل، ومحلات البيع بالتجزئة في الدمام والخُبر، وستُقدّم جدة علامة “غرفة النوم من إنتركويل” مطلع عام 2016، في حين ستتم مواصلة طرح العلامة الجديدة في جميع أسواق مجلس التعاون الخليجي والشرق الأدنى وشمال إفريقيا على مدار العام.
وبالإضافة إلى الفروع ومحلات التجزئة لمفهوم “غرفة النوم من إنتركويل” والتي تمتلكها وتديرها “إنتركويل العالمية”، يتم توزيع منتجات “إنتركويل” أيضاً عبر مجموعة مستقلة من محلات التجزئة ذات السمعة الطيبة في 23 دولة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والشرق الأدنى. وتعتبر الشركة صاحبة الترخيص حصرياً في الشرق الأوسط للشركة الأميركية الرائدة للأسرّة والمفارش “سيمونز”، العلامة المفضّلة حول العالم منذ عقود عديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنتركويل العالمية تكشف عن مفهوم غرفة النوم من إنتركويل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول