نظرة على منازل المشاهير المرشحين لجائزة الأوسكار


نظرة على منازل المشاهير المرشحين لجائزة الأوسكار

جائزة الأوسكار

الرياض, 19 يناير, 2016: سوف يتم الاعلان عن جائزة الأوسكار بتاريخ 28 من شهر فبراير القادم, على الرغم من أن معظم الناس يتسائلون ان كان ليوناردو دي كابريو سيحصل اخيرا على جائزة الأوسكار. في هذا السياق, رغبت المنصة الالكترونية لامودي بتقديم قائمة هؤلاء النجوم المرشحين للحصول على الجوائز لهذا العام و نبذة عن منازلهم

بريان كرانستون من فلم ترومبو

لعب بريان دور المضطرب والتر وايت الذي أبدع في أداء دوره. يعرف بأنه شخص هادئ و رب عائلة تقليدي ممن يفضل قضاء أغلب وقته في المنزل مع الأسرة. لذلك فانه أولى اهتمام في منزله المطل على الشاطئ و المصمم بطريقة حديثة تمكنه من استهلاك الطاقة بشكل كبير. اضافة لذلك, فان ما يميز غرفه بأن جميعها تطل على البحر من زوايا مختلفة, مما جعل منزله فريد من نوعه و الأول في ولاية كاليفورنيا الأمريكية نتيجة تعاون بين الخبراء في الهندسة المعمارية و الطاقة و البناء و التصميم الحديث. حييث تم تجهيز الاضاءة و سخانات المياه عبر الألواح الشمسية و عن طريق جميع مياه الأمطار.

مات دامون من فلم المارتيان

مات دامون لديه جائزة أوسكار سابقة لذلك سيكون من الجشع أن يتطلع الى جائزة ثانية. أما للحديث عن منزله, فان يعد أحد أضخم المنازل كونه مساحته تتجاوز 9,000 قدم مربع بتكلفة تقارب 15 مليون دولار, تم تصميمه من قبل مجموعة كاي اي اي للتصاميم الداخلية و هو مزيج من الزجاج المترابط و الأحجار و الخشب الذي يدور حول الصالة الرئيسية على مساحة 35 قدم مربع. اضافة لذلك فان يوجد به صالة رياضية لاسيما أنه أحد أبطال أفلام الأكشن في هوليوود و أدواره تحتاج لشخصية رياضية.

ليوناردو دي كابريو من فلم الريفينانت

يتميز ليوناردو دي كابريو بخصائص الممثل المثالي القادر على تمثيل العديد من الأدوار على الرغم من عدم وجود جائزة أوسكار على رف منزله. يجدر بالاشارة الى أنه اشترى منزله الواقع في بالم سبرينغز في كاليفورنيا في عام 2014 بمبلغ 5.2 مليون دولار و تبلغ مساحته 7022 قدم مربع. و يتكون منزله من ست غرف نوم و يوجد به ملعب تنس و نادي صحي بالاضافة الى أنه تم تزيينه بالعديد من لوح المشاهير, كما أن جاهيره الأثرياء بامكانهم استئجار المنزل بمبلغ 4500 دولار لليوم الواحد للاستمتاع بكل وسائل الترفيه التي يحظى بها ليوناردو دي كابريو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نظرة على منازل المشاهير المرشحين لجائزة الأوسكار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول