كاديلاك الشرق الأوسط تستعد لاستقبال الثنائي الرياضي المطلق ATS-V وATS-V كوبيه


2016 Cadillac ATS-V Coupe

قدرة وديناميكية فائقة.. نوع جديد من كاديلاك

تستكمل كاديلاك الشرق الأوسط استعداداتها لاستقبال الطراز ATS-V بفئتيها السيدان والكوبيه التي تفتتح الأبواب أمام العلامة لدخول فئة السيارات الرياضية المدمجة والفاخرة، والتي من المقرر أن تصل إلى المنطقة في أكتوبر 2015.

وتقدم ATS-V بالشحن التيربو المزدوج- والمتوفرة بفئة السيدان والكوبيه- تجربة قيادة رياضية وفاخرة في الوقت نفسه، وهي مجهزة بقدرات لقيادتها في حلبات السباق بدون الحاجة إلى أي تعديلات إضافية، فضلاً عن القيادة المريحة على الطرقات العادية.

وبمحركها ذو الأسطوانات الستة مزدوج الشحن الذي يعتبر أقوى المحركات في فئته من حيث القوة المولّدة، تقدم ATS-V قوة تقدر بـ 464 حصان و603 نيوتن متر، وهي قادرة على تحقيق تسارع من 0 إلى 96 كيلو متر في الساعة بغضون 3.9 ثانية فقط، وصولاً إلى السرعة القصوى البالغة 304 كيلو متر في الساعة. ويقترن محرك التيربو المزدوج V6 بناقل حركة أوتوماتيكي مع أداة خاصة لنقل السرعة، يتضمن أنظمة للتحكم بالانطلاق وتعزيز أداء نقل السرعات.

وحول الطراز الجديد قال فيليكس ويلر، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في كاديلاك: “السلسلة V هي التعبير الأمثل لجوهر إبداعات كاديلاك المطوّرة والشغف الذي يغذّي صميم علامة كاديلاك. ومن شأن ATS-V أن تقدم لعملائنا في المنطقة مفهوماً جديداً لشخصية كاديلاك الرياضية التي تتميز بخفة الوزن، والرشاقة، والقوة”.

وينضم محرك التيربو المزدوج من كاديلاك إلى التصميم المطوّر بالكامل للشاسيه، ونظام التعليق، وأنظمة الدفع، التي تجتمع معاً وتجعل من ATS-V أحد أفضل الطرازات في حيث الرشاقة، والتجاوب، والثقة، في فئة السيارات الرياضية الفاخرة.

وتتضمن تقنيات الأداء الرياضي القياسية:

  • أنظمة فرامل Brembo® عالية الأداء مطوّرة لتقدم قدرات التحمل، والتناسق، والتعامل مع متطلبات الأداء الرياضي في حلبات السباق.
  • الجيل الثالث من نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، يقدم تجاوب إخماد أسرع بنسبة 40%.
  • أنظمة تحكم مطوّرة للشاسيه تؤمن أداء متوازن للقيادة العادية والرياضية، تتضمن نظام إدارة الجر عالي الأداء حصرياً في هذه الفئة.
  • زيادة صلابة الهيكل بنسبة 25% لتأمين قدرات أكبر على المنعطفات.
  • أنماط متنوعة للقيادة العادية، والرياضية، وحلبات السباق، يمكن تغييرها من قبل السائق.
  • إطارات ثلاثية التجميع تقدم تماسك مميز مع قدرات تحمل أطول.
  • تصميم خارجي عملي يضمن تبريد القوة المحركّة، ويدعم ديناميكية الهواء حول السيارة.
  • مقاعد رياضية عالية الأداء وتصاميم داخلية تركز على السائق.

وتتضمن تقنيات الأداء الرياضي الاختيارية:

  • حزمة حلبات السباق تتضمن إضافات إيروديناميكية لتعزيز الثبات، وبطارية منخفضة الوزن.
  • مسجّل بيانات الأداء الرياضي يسمح للسائقين بتسجيل فيديو عالي الدقة مع استعراض لبيانات تجارب القيادة الرياضية داخل وخارج الحلبة، فضلاً عن إمكانية تحليل البيانات ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبدأ الأسعار المقترحة من المُصنّع لطراز ATS-V 2016 سيدان في منطقة الشرق الأوسط من 72,011* دولار أميركي، في حين يبدأ سعر ATS-V كوبيه من 74,728* دولار أميركي. ويمكن للعملاء الاستفسار لدى وكلاء كاديلاك في أرجاء المنطقة. ومن المقرر أن تبدأ عمليات التسليم في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاديلاك الشرق الأوسط تستعد لاستقبال الثنائي الرياضي المطلق ATS-V وATS-V كوبيه

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول