طرق تخليك تكسب فلوس وإنت جالس في بيتك!


فلوس

قد يبدو ذلك مدهشًا للطامحين بتحقيق المكاسب المالية، فهناك مجموعة من الطرق التي تساعدك في كسب الأموال من داخل منزلك. تابع معنا طرق تخليك تكسب فلوس وإنت جالس في بيتك!

بيع صور ستوك

stock photo

مصطلح “Stock Photos” يعني الصور المخزنة في معرض الصور الفوتوغرافية في مواقع متخصصة تكون كقاعدة بيانات لتزويد الصور التي يحتاجها المستخدم مثل مواقع: Shutterstock و Getty Images. فيقوم ببعض المختصين والمحترفين بتصميم صور معينة وإرسالها إلى هذه المواقع بمقابل مادي. فإن كنت مصورًا، فيمكنك أن ترفع صورك ووضعها في أحد هذه المواقع وبيعها كصور ستوك.

كتابة المحتوى

كتابة المحتوى

هناك طلب متزايد على كاتبي المحتوى الجيدين، فإن كنت من ضمن هؤلاء الأشخاص الذين لديهم القدرة على الكتابة الإبداعية، والكتابة التقنية الفنية، أو الكتابة الصحفية، فهناك العديد من الشركات التي تطمح لاصطيادك. فكل ما عليك بعدها أن تصنع لك اسمًا. فابدأ بإرسال المراسلات إلى الصحف، والمجلات، واعمل على إنشاء مدونتك الخاصة، أو قم بالنشر الذاتي، فهي طرق رائعة لتسويق نفسك أمام الشركات المعنية.

أنشئ أسماء نطاقات للإنترنت

أسماء نطاقات الإنترنت

فيمكن أن تكسب “فلوس” وإنت لابس بيجامتك بإنشاء أسماء نطاقات للإنترنت والتي ستحقق انتشارًا، وبيعها، مثل رجل يسمى “مايك مان” والذي أنشأ آلافًا من أسماء نطاقات، وباعها وحقق مبالغ خيالية.

استبيانات على الإنترنت

الاستبيانات الإلكترونية

توجد العديد من الخدمات المسحية الاستقصائية، وبعضها ستقوم بتعويضك على الوقت الذي تقضيه في الإجابة على الأسئلة.

التدوين

التدوين

فمن الممكن أن يكون التدوين أكثر بكثير من مجرد الكتابة، فبإمكانك كسب الأموال من التدوين، بعرض الإعلانات المدفوعة، فهي طريقة جيدة لتمويل المدونة.

الشبكات الاجتماعية

الشبكات الاجتماعية

تشكل الشبكات الاجتماعية جزءًا كبيرًا من الحياة، ويمكن جني الأموال من خلالها. فيمكن أن تعمل مع الشركات في إدارة شبكاتها الاجتماعية من دون أن تخرج من منزلك.

المهمات البسيطة على الإنترنت

Online Mini Tasksفهناك عدد من المواقع الإلكترونية مثل “Fiverr” و “Amazon Mechanical Turk” والتي تدفع لك مقابل بعض المهمات البسيطة مثل إبداء الآراء، والبحث في الإنترنت عن منتج، والدخول في نقاش في الشبكات الاجتماعية، أو أي من المهمات الإلكترونية البسيطة.

بيع المنتجات على الإنترنت

بيع المنتجات إلكترونيًا

فتوجد العديد من الأسواق الإلكترونية التي تسمح ببيع المنتجات المختلفة مثل “ebay, Amazon, Alibaba”.

التداول المالي عبر الإنترنت

التداول الإلكتروني

يمكن الدخول إلى عالم التداول المالي من خلال وسيط على الإنترنت، وكسب الأموال عن طريق التنبؤ بتحركات الأسعار في الأسواق المالية.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرق تخليك تكسب فلوس وإنت جالس في بيتك!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول