وجبات سريعة بتصاميم تغليف مبتكرة


وجبات سريعة

تصاميم تغليف مبتكرة لوجباتك المفضلة

تحاول مطاعم الوجبات السريعة المشهورة في العالم لفت أنظار محبيها، والعمل الدائم على إرضاء أذواقهم للحفاظ عليهم وكسب زبائن جدد، وفي سبيل ذلك تقدم وجبات سريعة بتصاميم تغليف مميزة ومبتكرة.

التقط صورة مع الوجبة

كنتاكي

أعلنت كنتاكي في بداية الصيف عن حاوية طعام بتصميم غريب جدًا، إذ إنها تطبع الصور عن طريق البلوتوث. لم يتم الإعلان عن موعد إطلاقها، فقد تكون مجرد حيلة دعائية.

عارض أفلام

بيتزا هت

ابتكرت بيتزا هت صندوق بيتزا يعمل كعاكس ضوئي، وكل ما يلزم هاتف ذكي، وصندوق لتحويل أي مكان إلى سينما صغيرة.

وجبة الدراجة

” McBike” وجبة مصممة خصيصًا لسائقي الدراجات والتي تحمل وجبة ماكدونالدز يسهل حملها والتي تشمل البرجر، والبطاطس المقلية، والمشروب. وقد توفر هذا الحامل للوجبة ضمن حملة ليوم واحد فقط في يونيو في كولومبيا.

تناول البرجر بدون تعب

تناول البرجر مع القيام بأشياء أخرى أمر صعب، لذا اقترحت برجر كينج “Hands Free Whopper” في 2013، وهو عبارة عن حامل بلاستيكي يلتف حول الكتفين حيث يسمح للشخص بتناول البرجر والقيام بنشاطاته.

شفاطة سكرية

شفاطة سكرية

كشفت ستاربكس عن “سمورز فرابتشينو” أواخر الربيع الماضي، وهي شفاطات بسكويت بالشوكولاتة للشرب والأكل.

غلاف قصصي

تغليف

تعاونت شيبوتل وجوناثن سفران فوير لإنتاج هذا الغلاف الرائع للوجبة، حيث تمت كتابة قصص قصيرة لتسلية الزبائن أثناء تناول الوجبة.

أكواب قابلة للأكل

تغليف مبتكر

جربت “سياتل بست كوفي” التابعة لكنتاكي في بريطانيا فكرة أكواب القهوة القابلة للأكل بعد شربها. ويتكون الكوب من الويفر وورق السكر، والشوكولاتة البيضاء.

كوب قهوة يتغير لونه

دانكن دوناتس

ابتكر المصمم الهولندي “تييغو بينتو” كوب قهوة دانكن دوناتس ينبه من يشرب إلى أنه ساخن. حين يكون الكوب ساخنًا يبقى لونه برتقاليًا، وحين يبرد يتحول إلى اللون الأبيض. لم يتم إطلاقه حتى الآن، لكنها بالتأكيد فكرة رائعة.

تاكو بالتغريدات

تاكو بيل

لمحبي تويتر أطلقت تاكو بيل “دوريتوس لوكوس” في كندا عام 2013، ودعت تاكو الزبائن إلى هذا الحدث لتناول التاكو المطبوع بتغريداتهم.

البرجر الذهبي

في محاولة لدخول سوق الفخامة، أطلقت ماكدونالدر الوجبة الذهبية عام 2013 والتي تكلف 10 دولار، ويحتوي على الأفوكادو والأناناس والكمأة السوداء. وتم تغليف الساندويتش في علبة بيضاء أنيقة مطبوع عليها حرف إم بلون ذهبي. ويتم فتح الصندوق كما لو كان علبة تغليف ساعة فاخرة.

صينية مع بلوتوث

كنتاكي

تدرك كنتاكي ألمانيا أن كتابة الرسائل بالأصابع المليئة بالطعام أمر ليس جيدًا. لذلك قامت بإضافة صينية مع لوحة مفاتيح مع بلوتوث قابلة للتخلص بدلًا من الأوراق وذلك لمدة أسبوع في شهر مايو.

برجر للسيدات فقط

فرشنيز برجر

يعتبر في اليابان تناول الطعام وفتح الفم أمرًا غير مقبول، لذا ابتكرت فرشنيز برجر وهي أكبر سلسلة مطاعم برجر في اليابان تغليفًا لوجباتها خاصًا بالنساء يسمح لهن تناول الطعام دون حرج.

اقرأ أيضًا:

أكثر تصاميم تغليف المنتجات غرابة

تصاميم مبتكرة لأكياس تغليف الخبز

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وجبات سريعة بتصاميم تغليف مبتكرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول