حلق عالياً مع مجموعة طائرات كواد كوبتر من مرلين ديجيتال


حلق عالياً مع مجموعة طائرات كواد كوبتر من مرلين ديجيتال

مرلين ديجيتال تقدم للعالم أصغر طائرات بالريموت كنترول الأكثر فاعلية ضمن مجموعة الروبوتات المتنوعة

HexaCopter UAV

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يوليو 2016: مرلين ديجيتال، الماركة التجارية رائدة تكنولوجيا المنتجات الإلكترونية الإستهلاكية تهدف إلى جعل العالم أكثر ذكاءاً من خلال منتجاتها المبتكرة، تقدم أحدث عروضها في عالم طائرات الدرون عالية الجودة والتي تعمل على الإرتقاء بمستوى نظرتك للعالم. مرلين ديجيتال كسوبر براند وتاريخ حافل بالإبتكارات التكنولوجية ومجموعة جديدة من المنتجات المبتكرة تعمل على ابهار مستخدميها من جميع الفئات والأعمار.

Mini QuadCopter UAV

السيد شاراد هيرو باتشاني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة مرلين ديجيتال قائلاً: ” عملت طائرات الدرون والتي تعمل من خلال وحدة تحكم عن بعد على ابهار وأخذ عقول العالم هذا العام، وقد قمنا بتصنيع طائراتنا الخاصة بنا والتي تتميز بصغر الحجم وأنها أكثر ذكاءاً من خلال تزويدها بكاميرات ووحدة تحكم عالية الجودة. طائرات كواد كوبتر تحتوي على فوائد كثيرة لمختلف المستخدمين حيث تقدم لهم حلول متنوعة ومبتكرة، سواء الأطفال او المدونين والصحفين، حيث بإمكانهم تصوير فيديوهات استثنائية، وحتى عامة الناي والذين بإمكانهم التقاط وتسجيل اللقطات المرحة والخاصة في منازلهم وأثناء العطلات والأجازات الصيفية.

Nano QuadCopter

السيد روهيت هيرو باتشاني مدير ومؤسس شركة مرلين ديجيتال قائلاً: “نحن سعداء للغاية بتقديمنا ثلاثة انواع مختلفة من طائرات الدرون، وهي هيكسا كوبتر يو ايه في، نانو كواد كوبتر وميني كواد كوبتر يو ايه في، سوف يكون من الرائع إلتقاط اللحظات الخاصة والمميزة بطريقة سهلة دون عناء أو تعب. كما ان الكثير والكثير من الأفراد سوف يعودون إلى منازلهم او يقوموا برحلات أثناء الصيف، أعتقد أن فكرة اصطحاب كاميرا تذهب معك أينما تذهب سوف يكون مثالياً لالتقاط وتخزين ذكرياتك الخاصة دون الحاجة إلى مصورين محترفين. تكمن الفكرة خلف إختراع طائرة صغيرة الحجم مٌحكمة تعمل على التقاط وتخزوين الصور الملتقطة، يمكنك حملها واستخدامها في التحليق والهبوط بكل سهولة ويسر. وطائرة كواد كوبتر الخاصة بنا مصنوعة من اجود المواد الخام عالية الجودة والمتانة، لذلك في حالة حدوث سقوط او تصادم بالأغراض المحيطة بها، لن تتأثر بتلك الحوادث أو يقع بها أضرار خطيرة، فهي تتمتع باستخدام راقي وحساسية عالية للتوجيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حلق عالياً مع مجموعة طائرات كواد كوبتر من مرلين ديجيتال

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول