Quest عربية تطلق حملة إجتماعية تحت عنوان رمضاني


 قناة Quest عربية تدعو المشاهدين لمشاركة عاداتهم الرمضانية عبر وسائل الاتصال الاجتماعي

حملة رمضاني الإجتماعية

الإمارات العربية المتحدة 19 يونيو، 2016: أطلقت قناة Quest عربية حملة إجتماعية تحت عنوان “رمضاني” تتيح من خلالها الفرصة لمشاهديها بمشاركة قصصهم وعاداتهم العائلية خلال شهر رمضان المبارك، مسلطة الضوء على الأساليب المتنوعة للإحتفال بالشهر الفضيل في المنطقة وفي مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، وجهت قناة Quest عربية دعوة إلى جميع المشاهدين للمشاركة بتسجيلاتهم وصورهم عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وذلك لرواية قصصهم ورحلاتهم الشخصية خلال الشهر المبارك، مثل المبادرات الخيرية للصائمين، وصولاً الى التقاليد العائلية المتعلقة بتناول وجبة الإفطار.

وتلتزم القناة بإنتاج وبث برامج تفاعلية إقليمية تسلط من خلالها الضوء على المنطقة والمشاهدين، وأيضاً تسهيل الحوار معهم بإستخدام وسائل التواصل الإجتماعي والمساعدة في عرض تجارب حقيقية من الحياة.

وبالتزامن مع إطلاق المبادرة، صرح خالد خوري، نائب المدير العام في قناة Quest عربية قائلاَ: “يحتفل المسلمون في كافة أنحاء العالم بقدوم شهر رمضان المبارك، ولا يزال هناك الكثير كي نكتشفه من المعاني السامية التي يحملها الشهر الكريم للناس وطرق الاحتفال به على امتداد العالم”.

وأضاف “نأمل من خلال توفير هذه المنصات للمشاهدين لتبادل تجاربهم، بأن نتمكن من تقريب المسافات بينهم وتوحيد مجتمعاتنا، ونحن على ثقة بأن مشاركات المشاهدين ستكون رائعة”.

وكانت Quest عربية قد أطلقت مؤخراً حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي دعت من خلالها جمهورالقناة إلى إرسال لقطات خاصة بهم أثناء تأديتهم نشاطات حماسية لتعرضها ضمن الحلقة الأخيرة من برنامج “نبض المغامرة” التي عرضتها القناة في شهر مايو.

وشهدت هذه الحملة إقبالاً كبيراً لدى المشاهدين الذين تفاعلوا مع القناة وأرسلوا أكثر من 20000 مشاركة عبر منصات التواصل الاجتماعي. تم تحرير هذه التسجيلات الرائعة للمشاهدين لصنع فيلم مدته 30 دقيقة ليكون الحلقة الختامية من أولى إنتاجات القناة، وتضمنت الحلقة لقطات لمجموعة من المغامرات المثيرة مثل الغوص مع أسماك القرش والرياضات المائية المذهلة، وأداء حركات الأيروبيك أثناء القفز من الأماكن المرتفعة بالبدلة المجنحة، بالإضافة إلى العديد من الرياضات الحماسية الأخرى.

وكجزء من ترحيبها بقدوم الشهر المبارك، أكملت القناة إنتاج 24 حلقة قصيرة بعنوان “معلومة رمضانية” بدأت بعرضها على هيئة فقرات بين البرامج المعتادة التي تقدمها القناة التلفزيونية خلال شهر رمضان الكريم. وتلقي الحلقات الضوء على بلد معين في رمضان أو عادة رمضانية من جميع أنحاء العالم، إبتداءً من الشرق الأوسط إلى أفريقيا، ومن سالولايات المتحدة الأمريكية وصولاً الى أيسلندا.

توفر القناة أيضاً خلال شهر رمضان قناة خاصة على موقعها الإلكتروني، وذلك لعرض أفضل 8 برامج إختارها المشاهدون لكي تكون متاحة لهم خلال الشهر بأكمله، بالإضافة الى خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الإنترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من البرامج على موقع القناة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Quest عربية تطلق حملة إجتماعية تحت عنوان رمضاني

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول