اتش بي تطلق حلولاً جديدة لتعزيز أمن وإنتاجية الطباعة من الأجهزة المتحركة


اتش بي تطلق حلولاً جديدة لتعزيز أمن وإنتاجية الطباعة من الأجهزة المتحركة

اتش بي

أعلنت اليوم شركة اتش بي عن برمجيات جديدة للأجهزة المتحركة واستقصاء الأعمال لمساعدة مدراء تقنية المعلومات في الشركات على جعل بيئات الطباعة لديهم اكثر قابلية للتنقل بمزيد من الأمان والإنتاجية. وتشمل المنتجات الجديدة:

  • برمجيات الطباعة للأجهزة المتحركة، والتي تجعل الطباعة سهلة وممكنة من الأجهزة المتحركة إلى الطابعات الموجودة في الشبكة المؤسسية
  • أدوات جديدة لاستقصاء الأعمال، تساعد مسؤولي تقنية المعلومات على فهم وتحسين طابعاتهم لأداء أفضل.

في هذا السياق صرّح إدموند وينغيت، مدير حلول JetAdvantage لدى اتش بي: “يحتاج عملاؤنا إلى بنية تحتية للطباعة تساعد الموظفين في تعزيز كفاءة عملهم. واليوم تقدم اتش بي أدوات جديدة لمدراء تقنية المعلومات تمكّنهم من تحسين التنقل والإدارة والأمن بحيث تصبح الطباعة سريعة موثوقة تعزّز الإنتاجية بشكل ملموس.”

طباعة محسّنة من الأجهزة المتحركة

تسمح برمجيات HP JetAdvantage Connect للأجهزة المتحركة بالطباعة من الطابعات المتصلة بالشبكة المؤسسية من خلال تجربة بسيطة ذكية وشبيهة بالحاسوب الشخصي، ودون خطوات إضافية كفتح تطبيق الطابعة أو إرسال رسالة إلكترونية لتنضم إلى مهام الطباعة. كما أن استخدام تلك الوظيفة أكثر سهولة وأقل تكلفة على قسم تقنية المعلومات، حيث يمكنهم الطباعة مباشرة من الجهاز المتحرك بشكل ينفي الحاجة إلى وجود جهاز خادم خاص. ويمكن لقسم تقنية المعلومات كذلك الاستفادة من الأداة ذاتها لتستخدم في إدارة وضبط البنية التحتية للطباعة عبر الحاسوب الشخصي. تدعم HP JetAdvantage Connect حالياً الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بينما ستدعم نظام iOS في شهر يونيو. أما الدعم للمنصات الأخرى فسيضاف في المستقبل القريب.

مزايا أمنية أفضل للطباعة من الأجهزة المتحركة

  • توفّر وظيفة HP Access Control Secure Pull Print إمكانات التحقق من الطباعة في HP Access Control كمنتج مستقل وبتكلفة اقل. ومن خلال هذه الحلول، يمكن لفريق تقنية المعلومات توفير القدر ذاته من مزايا المراقبة والحماية لوظائف الطباعة الواردة من الأجهزة المتحركة، تماماً كتلك الواردة من الحاسوب الشخصي.
  • تم تحديث HP Access Control 15.2 بحيث تتضمن دعم أحدث البروتوكولات الأمنية والقدرة على استخدام اوامر الطباعة في مختلف بيئات تقنية المعلومات ذات المجالات المتعددة.

إدارة أفضل للطباعة على أجهزة Chromebook

تم تحديث تطبيق HP Print for ChromeTM ، والذي يسمح بالطباعة الموضعية من أجهزة Chromebook، ليدعم استخدام لوحة الإدارة من غوغل. تتيح تلك التحديثات لفريق تقنية المعلومات طريقة أبسط لإدارة التطبيقات عبر مجموعة كبيرة من أجهزة Chromebook.

إنتاجية أكبر مع حلول استقصاء الأعمال

لعملاء خدمات الطباعة المدارة من اتش بي، تقدم الشركة مجموعة من أدوات استقصاء الأعمال التي تمنح العملاء رؤية شفافة إلى أسطول طابعاتهم، إلى جانب نمذجة التنبؤ بشكل يساعد على تجنب وقوع المشاكل قبل حدوثها. تمكّن تلك الادوات العملاء من اتخاذ القرارات الصائبة، بالشراكة  مع اتش بي، مما يضمن لهم أفضل مستوى للإنتاجية والأمن وكفاءة التكلفة في طابعاتهم.

  • تحقق أدوات HP Device Control Center إمكانية الإدارة التفاعلية لأسطول الطابعات مع عرض مستمر لحالة الجهاز ومعلومات الموقع.
  • تقدم HP Instant Fleet Insights إمكانات محسّنة لإعداد التقارير والتحليل، بالاستفادة من بيانات الجهاز كتاريخ الخدمة وإصدار البرمجيات وتشكيلة الأسطول واستخدام الجهاز.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتش بي تطلق حلولاً جديدة لتعزيز أمن وإنتاجية الطباعة من الأجهزة المتحركة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول