أشياء مجانية يمكن الحصول عليها خلال الرحلات الجوية


هناك الكثير من الأشياء المجانية التي يمكنك الحصول عليها خلال الرحلات الجوية، إن قمت بطلبها. قام أحد مستخدمي شبكة ريديت بطرح سؤال على مضيفة طيران حول بعض الامتيازات السرية التي قد يستفيد منها المسافرون خلال رحلاتهم، وقد وضع موقع بزنيس إنسايدر قائمة لمجموعة أشياء مجانية بسيطة يمكن الحصول عليها، والتي قد لا يعلم عنها المسافرون أو يشعرون بحرج في طلبها.


أشياء مجانية في الرحلات

علبة كاملة من المشروبات الغازية

أشياء مجانية

تقدم مضيفات الطيران عادة نصف علبة من المشروبات الغازية، مع كمية من الثلج، وهي ببساطة لا تروي العطش. في المرة القادمة، اطلب علبة كاملة، فستقوم المضيفة بإعادة ملء الكوب.

شوكولاتة ساخنة

أشياء مجانية




وكبديل عن القهوة أو الشاي، تقدم معظم شركات الطيران مشروب الشوكولاتة الساخنة. فيقدم كل من “طيران الاتحاد” و “خطوط ساوث ويست الجوية” الشوكولاتة الساخنة في الدرجة السياحية. وتقدم “خطوط كانتاس” الشوكولاتة الساخنة مع شوكولاتة كادبوري.

مجالسة الأطفال المؤقتة

أشياء مجانية

وللوالدين اللذين يسافران برفقة أطفالهما، فمن الرائع الحصول على مساعدة لعدة دقائق، فيمكن لمضيفات الطيران تقديم هذه الخدمة بشكل مؤقت. ويقدم “طيران الاتحاد” خدمة مربيات الأطفال “Flying Nannies” على متن طائراتها واللواتي بإمكانهن تنظيم كل شيء وتقديم الألعاب والدمى والخدع السحرية للأطفال، فيما يقدم “طيران الخليج” خدمة المربيات “Sky Nanny” واللواتي يقدمن المساعدة في الصعود والهبوط من الطائرات.

 

مستلزمات الراحة

أشياء مجانية

في الرحلات الطويلة، تعمل خطوط الطيران على تخزين الكثير من سدادات الأذن، والأقلام، والأمشاط، وأوراق اللعب، والتي يمكنك طلب المزيد منها. تقدم خطوط “فيرجين أتلانتيك الجوية” مستلزمات راحة مجانية في الدرجة السياحية. وتضم مستلزمات الراحة المجانية في الرحلات الطويلة على متن خطوط الاتحاد الجوارب، وفرشاة الأسنان، ومعجون الأسنان، وسدادات الأذن.

وجبات خفيفة إضافية

أشياء مجانية

معظم الوجبات الخفيفة المجانية التي تُقدم في الطائرات تكون بكمية قليلة، ما يجعلك تشعر بالجوع. لذا، بإمكانك طلب وجبة إضافية، فإن كان هناك فائض منها فستقوم مضيفة الطيران بتلبية طلبك.

الأدوية الأساسية والضمادات

أشياء مجانية

في الوقت الذي يعتمد فيه ذلك على لوائح الطيران، فمعظم الرحلات الجوية مجهزة بالأدوية الأساسية مثل مسكنات الألم، ومضادات الحموضة، والضمادات، والتي يمكنك طلبها وقت حاجتها.

أغراض أخرى

أشياء مجانية

تقدم معظم الطائرات زجاجة صغيرة من المياه، لكن يمكنك طلب المزيد منها خاصة إن كنت لا ترغب باستخدام المياه الجارية في الحمام. وبإمكانك أيضًا طلب المناديل المبللة، فالطائرات عادة ما تكون مجهزة بذلك.

يرغب الأطفال في الحصول على دبابيس الأجنحة والتي تمثل شعار خطوط الطيران، والتي كانت تقدمها ضمن مستلزمات الراحة.

المصدر

اقرأ أيضًا:

كيف تسافر في الدرجة الأولى دون أن تدفع تكاليفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء مجانية يمكن الحصول عليها خلال الرحلات الجوية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول