أدوات لازم يشترونها عشاق المطبخ !


البعض يجدها إسرافا لا أكثر خاصة مع توافر منتجات تؤدي نفس الغرض بتكلفة أقل، لكن البعض الآخر من عشاق المطبخ يعتبر هذه الأدوات ابتكارات ذكية لحل العديد من المشاكل وتنفيذ حيل مطبخية مريحة للجميع، إليكم قائمة بأفضل أدوات المطبخ التي يجب أن يحرص على شرائها محبي الطبخ والمطابخ.

أدوات المطبخ الحديثة، مريحة ومبتكرة!

إبريق شاي بجهتين

المطبخ إبريق شاي بجهتين

يمكنك إبريق الشاي هذا من صنع مشروبين مختلفين تماما بفضل احتوائه على قسمين يفصلان أي سائلين عن بعضهما بالإضافة إلى مقبضين وفتحتين منفصلتين.




مبراة الجزر

مبراة الجزر

قد تظن أنها مبراة أقلام كالموجودة في حقيبة أطفالك، لكنها أداة مطبخية أنيقة تمكنك من الحصول على شريحة رقيقة للغاية من الجزر.

الكأس متغير المزاج

الكأس متغير المزاج

قد لا تفضل شراء مثل هذه الكؤوس بسبب منظرها الكئيب، لكنها تُسمى أيضا بالكؤوس الحرارية التي تتغير رسومها عند صب السائل الساخن بداخلها لتصبح وجوه بشوشة ورسمات جميلة.

المحمصة الكاتبة

المحمصة الكاتبة

إن كنت ترغب في مفاجئة أحد الأعزاء على الفطور، فيمكنك كتابة رسالتك على الجزء العلوي من المحمصة الذكية والتي تقوم بحرق رسالتك على شريحة الخبز.

حامل الكؤوس ضد الانسكاب

حامل الكؤوس ضد الانسكاب

الحل الأمثل لنقل كأسك من مكان لآخر دون انزلاقه أو اندلاق ما فيه من سائل، فبفضل حلقة قليلة المرونة يُثبت بها الكأس ويُمنع من الهزهزة خلال تنقلك.

الملعقة المُسخنة

الملعقة المُسخنة

الآن يمكنك إعادة تسخين قهوتك أو كوب شايك دون وضعه على الموقد أو المايكروويف بفضل هذه الملعقة المبتكرة التي تقوم بتسخين السوائل بمجرد وضعها في الكوب، حيث يتحول لونها من الأزرق البارد إلى الأحمر الحار.

مبردة البطيخ

مبردة البطيخ

من المناسب أخذ هذه الأداة معك إلى نزهاتك ورحلاتك القصيرة بسبب قدرتها على تبريد البطيخ في وقت قياسي ولا تحتاج لوضعه في ثلاجة.

شوكة الإصبع

شوكة الإصبع

لا أعلم بالضبط ما الغاية من هذا الابتكار الجديد لكنها لربما يوفر فرصة لتجربة الأكل بالأصابع!

كأس تدفئة الذراعين

كأس تدفئة الذراعين

هذا الكأس هو العلاج الأمثل والحل لإنقاذك من الموت متجمدا في الشتاء بفضل تزويده بجيوب للكفين من أجل تدفئتهما بحرارة مشروبك الساخن.

أدوات المائدة البانية للعضلات

أدوات المائدة البانية للعضلات

تُمكنك هذه الأدوات الغريبة من بناء عضلاتك بسبب وزنها الكبير، فقبضتها مصنوعة من الحديد الصلب الغير قابل للصدأ، ويبلغ وزن كل أداة 2 كغم، وبالتالي فإن وضعك للقمة في فمك لإنجاز كبير.

حامل الأوعية الساخنة

حامل الأوعية الساخنة

قد يبدو صغيرا لكن هذا الحامل على هيئة رجل مصنوع من الفولاذ الصلب وبإمكانه تحمل أوزان كبيرة للغاية، لذلك لا خوف من احتراق طاولتك عند وضع الأوعية الساخنة فوقها.

اقرأ أيضا:

حيل مطبخية ذكية تساعدك في الطبخ “جزء 2″

أدوات غير متوقعة مطلوبة في مطبخك

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أدوات لازم يشترونها عشاق المطبخ !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول