هواوي تسلط الضوء على دور للشباب في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات


خلال مشاركتها في “المؤتمر الدولي للريادة والابتكار وريادة الأعمال”

“هواوي” تسلط الضوء على الدور المحوري للشباب في مسيرة تحول قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالإمارات

الشركة شددت على دور الشباب في بناء الاقتصاد المعرفي في الدولة

رئيس شركة هواوي مع وزير الثقافة الإماراتي 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أبريل 2016: سلّطت شركة “هواوي”، المـزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اليوم الضوء على الدور المؤثر الذي يلعبه جيل الشباب في بناء اقتصاد قائم على المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وذلك خلال مشاركتها في فعاليات “المؤتمر الدولي للقيادة والابتكار وريادة الأعمال” الذي تستضيفه الجامعة الكندية في دبي خلال الفترة 20-22 أبريل 2016.

ويشارك في المؤتمر، الذي تدعمه “هواوي”، باحثين وخبراء وصنّاع السياسات بهدف تركيز الجهود على مجالات العلوم والابتكار والتكنولوجيا للمساعدة في إرساء شراكات فعالة تتصدى للتحديات السائدة اليوم في الاقتصاد العالمي.

وعلى هامش المؤتمر، وقعت “هواوي” مذكرة تفاهم مع الجامعة الكندية في دبي لتوسيع نطاق التزامها طويل الأمد تُجاه الجامعة، وتوظيف خبراتها العالميّة في مجال الابتكار لدعم وتمكين الطلاب. 

وبهذه المناسبة، قال ديفيد وانغ، الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي” في الإمارات: “تلتزم ’هواوي‘ بالرؤية السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والهادفة إلى تحفيز الابتكار وريادة الأعمال في جميع قطاعات الدولة. وتواصل دولة الإمارات الاستفادة من نجاحها على الصعيد التجاري، كما تتخذ الخطوات الضرورية لتعزيز تحولها إلى اقتصاد معرفي ومركز عالمي رائد للمعلومات. وتؤكد شراكتنا مع الجامعة الكندية في دبي على دعمنا لجيل لشباب الذي نعتبره عنصراً مساهماً بتحقيق هذه الاستراتيجية الوطنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هواوي تسلط الضوء على دور للشباب في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول