ماجد في مهرجان الشارقة القرائي للطفل


ماجد في مهرجان الشارقة القرائي للطفل

ماجد في مهرجان الشارقة

ستقدم ماجد مجموعة من الفعاليات لتشجيع القراءة في مهرجان الشارقة القرائي للطفل والمنعقد من 20 وحتى 30 من أبريل.

أبوظبي، 19 أبريل 2016: سيحظى زوار مهرجان الشارقة القرائي للطفل هذا الشهر بفرصة رائعة لاكتشاف عالم ماجد المذهل من خلال مجموعة من الفعاليات الممتعة وهدايا مقدمة من “ماجد”.

وسينطلق مهرجان الشارقة القرائي للطفل في 20 أبريل في مركز إكسبو الشارقة، وسيجمع عدداً كبيراً من ألمع مؤلفي كتب الأطفال في المنطقة العربية والعالم لمقابلة معجبيهم، وسيحمل المعرض معنى خاصاً هذا العام لاسيما أن الدورة الحالية تأتي بالتزامن مع مبادرة “2016 عام القراءة”، والتي أقرها مجلس الوزراء بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”

وأعلنت مؤسسة “ماجد للترفيه”، إحدى مؤسسات أبوظبي للإعلام، اليوم عن مشاركتها في مهرجان الشارقة القرائي خلال فترة المهرجان الممتدة 11 يوماً، حيث ستقدم باقة من الفعاليات الممتعة للأطفال والآباء بما فيها القراءة والرسم وتوزيع مجلة ماجد الشهيرة، وإتاحة الفرصة لآلاف الزوار للتفاعل مع الشخصيات الكرتونية المفضلة لديهم مثل مـاجـد وكـسـلان.

وقالت عفراْ الراشدي- مدير إدارة التسويق والاتصال الاستراتيجي:”يسعدنا في مؤسسة ماجد للترفيه أن نلعب دوراً كبيراً في مهرجان الشارقة القرائي للطفل خلال هذا العام المميز. حيث نسعى جميعاً إلى تعزيز حب القراءة لدى الصغار والكبار في هذه المنطقة، وإلى تعريف العالم أجمع بالثقافة والأدب العربي”.

وأضافت قائلةً ً: “تعتبر مجلة ماجد مدخلاً رئيسياً بالنسبة للكثير من الأطفال العرب إلى عالم القراءة. فعلى مدار نحو 40 عامأ ساهمت مجلة ماجد في تشجيع الأطفال في المنطقة على القراءة من خلال مطالعة قصصها الشيقة و الموضوعات الممتعة التي كانت وما زالت تغطيها”.

وسيحظى زوار جناح ماجد للترفيه خلال المهرجان بالتعرّف أكثر على قناة ماجد للأطفال التي أطلقتها مؤسسة ماجد للترفيه في عام 2015. وستعرض برامج قناة ماجد على شاشة منصتها الكبيرة، وستوزع مجلة ماجد مجاناً للأطفال. وستتاح الفرصة لجميع الأطفال للمشاركة في فعاليات القراءة والرسم، والتقاط الصور مع شخصياتهم المحبوبة مثل ماجد. كما سيتمكن الأطفال من القيام بأدوار مقدمي البرامج بأنفسهم.

وسيتعرف الأطفال على الوسائل المتوافرة للاستمتاع بمحتوى ماجد الرائع والآمن، بما في ذلك الموقع الإلكتروني الجديد الخاص بقناة ماجد والتطبيق الذكي. حيث يمكن للأطفال دخول عالم “ماجد” المذهل في أي وقت ومن كل مكان حول العالم.  ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي مشاهدة مقاطع الفيديو والأغاني والمشاركة في الألعاب ومطالعة أعداد المجلة بلمسة زر، وبذلك يتمكن الآباء من توفير مصدر ترفيه وتسلية موثوق به لأبنائهم، أينما كانوا ووقتما شاؤوا.

وقالت الراشدي:”يشكل مهرجان الشارقة القرائي للطفل منصة رائعة بالنسبة لنا لبناء علاقة وثيقة مع جمهور ومعجبي ماجد من جميع أنحاء المنطقة، وهذا أهم ما في الأمر. نحن نتطلع بشوق لاستقبال الجميع في جناحنا ونعدهم بالاستمتاع بالكثير من الفعاليات الترفيهية التي حضرناها لهم”.

سيقام مهرجان الشارقة القرائي للطفل في مركز إكسبو، الشارقة إبتداءً من 20 وحتى 30 من أبريل، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 8:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 2:00 ظهراً وحتى الساعة 10:00مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع. فيما سيكون الدخول مجانياً. للمزيد من المعلومات حول مهرجان الشارقة القرائي للأطفال، يرجى زيارة هذا الموقع .

كما وستشارك “ماجد” في معرض أبوظبي الدولي للكتاب من 27 أبريل وحتى 3 من مايو في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

هذا فيما كانت مؤسسة ماجد للترفيه أحد الرعاة الرئيسيين لمؤتمر ومعرض السوق العالمية للمضامين الترفيهية “ميب تي في” الذي أقيم في “كان “، جنوب فرنسا، في بداية هذا الشهر،  والذي ضم أكثر من مئة من المديرين التنفيذيين والمنتجين والموزعين، ومبرمجي الإعلام في أهم المؤسسات الإعلامية في العالم  مثل : بي بي سي، وسكاي، وديزني وغيرهم من منتجي برامج الأطفال.

يمكن تحميل تطبيق ماجد مجاناً من “أبل ستور” و”بلاي ستور”، فيما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني على الرابط التالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماجد في مهرجان الشارقة القرائي للطفل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول