أمريكيون ينفقون 4300 دولار لتجربة حياة الخدم ليوم واحد في اسكتلندا


داونتون آبي

أمريكيون من عشاق المسلسل البريطاني داونتون آبي يسافرون إلى اسكتلندا زرافات ووحدانا من أجل الاشتراك في برنامج خاص يتيح لهم تجربة الحياة كما عاشتها شخصياتهم المفضلة في المسلسل، حتى أن الواحد منهم بإمكانه أن يجرب حياة الخدم كما جسدها أحد أبطال المسلسل، الجدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في القرن الثامن عشر.

قلعة دونداس

أجمل ما في هذا البرنامج أنه يتيح للمشترك خوض التجربة التي اختارها في قلعة دونداس التاريخية التي تشبه إلى حد بعيد قلعة هايكلير التي تم تصوير المسلسل فيها، قلعة دونداس عمرها 600 عام وتقع بالقرب من مدينة إدنبرة عاصمة اسكتلندا، وهي ملك للسير جاك ستيوارت كلارك والسيدة حرمه.

حياة الخدم

من يختار لعب دور الخادم عليه أن يقوم بتلميع الآنية الفضية وخبز الفطائر والكيك وترتيب الأسِرَّة، بالطبع إذا لم يكن يعرف كيفية إعداد الكيك أو الفطائر فطباخة القلعة ستقوم بتعليمه، وإذا لم يكن يعرف كيفية القيام بأي من واجبات الخادم فخدم القلعة سيقومون بإرشاده.

غرفة جلوس

تقول لوسي لوليتو مديرة البرنامج إن البرنامج ناجح للغاية وبخاصة في جذب زبائن من أمريكا الشمالية، حيث حقق المسلسل البريطاني نجاحاً كبيراً هناك، حتى أن آخر حلقة في المسلسل والتي أذيعت في سنة 2015 شاهدها 9.6 مليون شخص في الولايات المتحدة.

عائلة أمريكية

لا يأتي الجميع للعب دور الخدم فبعض الزوار يأتون للتعرف على أماكن التصوير داخل القلعة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالإقامة في قلعة تاريخية عريقة.

المصدر

اقرأ أيضا:

خدم لكنهم يحققون 150 ألف دولار سنويًا!

توجه الشباب الصيني نحو ” أكاديمية الخَدَم “

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أمريكيون ينفقون 4300 دولار لتجربة حياة الخدم ليوم واحد في اسكتلندا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول