بيانات صحفية

آيديا كرييت تطلق مجموعة من الأنشطة العائلية الرائعة في مركزي أورنج ويلز وأورنج سبين

شركة آيديا كرييت تطلق مجموعة من الأنشطة العائلية الرائعة في مركزي أورنج ويلز وأورنج سبين
في شهري فبراير ومارس

أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت شركة ’آيديا كرييت‘ متعددة المجالات، والتي تحمل رؤيةً مبتكرةً للارتقاء بقطاع التربية والترفيه في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وتوفير وجهةٍ متكاملة تناسب جميع أفراد العائلة، عن مجموعة أنشطتها الجديدة والرائعة في مركزي ’أورنج ويلز‘ و’أورنج سبين‘، الواقعين ضمن توسعة الوحدة مول بإمارة أبوظبي في شهري فبراير ومارس 2017. حيث يستمر ’أورنج ويلز‘، مركز الترفيه التربوي الداخلي المتكامل والفريد، بإبهاج الأطفال الصغار مع باقةٍ من الفعاليات التي تحرص على تعليمهم المزيد من المهارات بينما يحظون بالمرح والتسلية، بينما يوفر مركز ’أورنج سبين‘ للتسلية أحدث التقنيات الترفيهية المبتكرة، التي من المقرّر أن تفتح أبوابها أمام جميع الزوار في مارس.

’أورنج ويلز‘
فبراير
يستحضر مركز ’أورنج ويلز‘ الأجواء الاحتفالية لمهرجان ريو المعروف عالمياً، مع اليوم المخصّص للفنون والحرف اليدوية من الساعة 5:00 عصراً إلى 8:00 مساءً في يوم الجمعة 24 فبراير. إلى جانب الاحتفال باليوم العالمي لشخصية ’توث فيري‘ (جنية الأسنان) يوم الخميس 28 فبراير، حيث تسنح الفرصة للأحباء الصغار بلقاء هذه الشخصية التي ستعلمهم مع الأغاني والرقصات المسلية كيفية وقاية الأسنان من مخاطر تناول الحلويات والعناية بها بالشكل المناسب.

يمكن المشاركة في كلا النشاطين مجاناً مع رسوم الدخول المعتمدة.

مارس
لا تدعوا أطفالكم يفوتون فرصة قضاء ’ليلة البيجاما‘ في 16 مارس، بينما يستمتعون بمتابعة فيلم ’شارك تيل‘، الذي تدور أحداثه حول شخصية أوسكار السمكة الصغيرة وسريعة الكلام الذي يحمل أحلاماً كبيرةً تقوده دائماً إلى الوقوع في الكثير من المشاكل، وليني القرش الأبيض العملاق، الذي يحمل جانباً حساساً وسرّاً كبيراً، فهو قرشٌ نباتي! حيث تساعد كذبةٌ بيضاء كبيرة أوسكار في التحول إلى بطلٍ مشهور، بينما يتحول ليني إلى قرشٍ منبوذ بعد اكتشاف حقيقته المسالمة، وتأخذ القصة مجرىً غريباً حينما يصبح ليني وأوسكار أصدقاءً حقيقيين.

كما يدعو ’أورنج ويلز‘ الأحباء الصغار للاحتفال بمناسبة عيد الأم في 21 و25 مارس، مع العديد من النشاطات المتميزة، التي تعلمهم كيفية ابتكار أجمل الهدايا الفريدة لأمهاتهم العزيزات. وربما لا يعدّ ذلك كافياً لشكر الأمهات عن تضحياتهن وجهودهن المبذولة لتنشئة أطفالهن، لكن بأمل أن ترسم هذه الهدايا اللطيفة البسمة على وجوههنّ الجميلة.
ويفتتح المخيم الربيعي أبوابه أمام الأطفال من سن الرابعة وما فوق، من 26 إلى 30 مارس ومن 2 إلى 6 أبريل، وذلك من الساعة 10:00 صباحاً إلى 3:00 ظهراً. وقد تمّ تصميم نشاطات المخيم واختيارها بعناية، بالشكل الذي يضمن تنشيط الأطفال ذهنياً وبدنياً، مع مجموعةٍ من المواضيع المتنوعة والمتغيرة يومياً مثل النزهات والأعياد التقليدية والألعاب التفاعلية التي تبني روح الفريق والصداقة بين المشاركين، وتسمح للأطفال بقضاء أجمل الأوقات والذكريات خلال العطلة المدرسية في ’أورنج ويلز‘. يأتي هذا العرض مقابل 650 درهم إماراتي أسبوعياً أو 180 درهم إماراتي يومياً، تشمل الوجبات الخفيفة. وتتوفر خدمة الوصول المبكر للأطفال مقابل 50 درهم إماراتي. ويمكن الاستفادة من خصم بنسبة 10% عند التسجيل المبكر قبل تاريخ 23 مارس، وهنالك خصمٌ خاصّ للأشقاء بنسبة 10% عند تسجيل اثنين من الأطفال أو أكثر معاً.

أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز أنشطة آيديا كرييت في مركز أورنج ويلز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى