سلسلة سباقات ياس تعود بمجموعة بطولات جديدة


سلسلة سباقات ياس تعود بمجموعة من البطولات الجديدة والمنافسات المفضلة لدى الجمهور

عودة أقوى سباقات السيارات إلى حلبة مرسى ياس يومي 22 و23 يناير، مع بطولة تي آر دي 86 المحلية وكأس بورشه جي تي 3 وبطولة راديكال الشرق الأوسط والمزيد من المنافسات الأخرى

سباقات ياس

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 19 يناير، 2016: تستضيف حلبة مرسى ياس خلال عطلة الأسبوع ولأول مرة سباق كأس راديكال الشرق الأوسط والذي تصل فيه سرعة السيارات الرياضية المتنافسة إلى حدود قصوى تتجاوز 290 كم في الساعة.

وتتكون بطولة راديكال الشرق الأوسط المستوحاة من سباقات لو مانس من ست جولات يقود خلالها المتسابقون سياراتهم الرياضية مفتوحة السقف، وتعد البطولة أحدث الإضافات إلى منافسات سلسلة سباقات ياس التي تحظى بشعبية واسعة، والتي تعود إلى حلبة مرسى ياس يومي الجمعة 22 يناير والسبت 23 يناير تحت مظلة نادي ياس لسباق السيارات.

كما تشهد سلسلة سباقات ياس عودة تحدي كأس بورشة جي تي 3 والذي يشهد موسمه السابع والذي يمكن اعتباره واحداً من أكثر بطولات السيارات ذات النوع الواحد نجاحاً في الشرق الأوسط.

وستتاح الفرصة لمحبي رياضة سباق السيارات الاستمتاع بمتابعة منافسات بطولة تي آر دي 86 وهي بطولة السباقات المحلية والمستدامة للسيارات ذات النوع الواحد التي أطلقتها حلبة مرسى ياس عام 2014 لتمكن السائقين الهواة من التسابق ضمن بيئة احترافية بهدف إتاحة الفرصة لتطوير المواهب الناشئة في رياضة سباق السيارات في دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، علق الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “تطورت سلسلة سباقات ياس في عام 2016 لتصبح واحدة من أفضل أحداث سباقات السيارات وأكثرها تنوعاً على الإطلاق، وتشهد العديد من البطولات الحديثة والمنافسات ذات الجمهور الواسع، فسيستمتع محبو رياضة سباق السيارات بأحداث الإثارة خلال عطلة الأسبوع مع الجولة الافتتاحية من بطولة راديكال الشرق الأوسط، والتي تتميز بصعوبتها وبأجوائها التنافسية وبالسرعات العالية التي تصل إليها السيارات، كما أننا سعداء بعودة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الذي يحظى بشعبية واسعة بعد غيابه في العام الماضي”.

وأردف: “ومالذي قد يتفوق على تحقيق أحلام السائقين الشباب في إدارة فريقهم الخاص ضمن منافسة حقيقية؟ هذه هي الفرصة التي توفرها بطولة تي آر دي 86، والتي تشهد منافسة محتدمة بين المشاركين الذين يبلغ عددهم 13 سائقاً من المقيمين في الإمارات”.

وبالإضافة إلى البطولات المذكورة، تشهد سلسلة سباقات ياس أيضاً عودة بطولة فورمولا1 الخليج 1000، وهي البطولة الوطنية للسيارات ذات المقعد الواحد، والتي تشارك فيها سيارات تستخدم إطارات من نفس النوعية ومزودة بإعدادات متماثلة للأجنحة، بطولة “تايم أتاك” الإمارات، والتي يتنافس فيها سائقو السيارات المعدة للطرقات بمختلف مستوياتها على تحقيق اللفة الأسرع.

ويبلغ سعر التذكرة المخصصة لكل من يومي الجمعة والسبت 25 درهماً إماراتياً للشخص، ويمكن للحضور الاستمتاع أيضاً بمجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تقام على هامش الحدث والتي تتضمن جولة ضمن مرائب الصيانة للفرق المشاركة، والدخول وراء كواليس السباق ومنطقة ألعاب للأطفال والعديد من الأنشطة الأخرى.

يمكن لمحبي رياضة سباق السيارات متابعة ما فاتهم من أحداث الإثارة عبر تلفزيون ياس، وهي قناة يوتيوب متخصصة بأنشطة سباقات السيارات المحلية، ولمشاهدة لقطات من سباقات عطلة الأسبوع يرجى زيارة صفحة تلفزيون ياس .

للاطلاع على جدول السباقات التي تقام خلال عطلة الأسبوع، يرجى زيارة الموقع. وتتوفر التذاكر على موقع حلبة مرسى ياس أو من خلال الاتصال على الرقم 800927. ويمكن للحضور الدخول عبر البوابة رقم 20 ابتداءً من الساعة 9:00 صباحاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلسلة سباقات ياس تعود بمجموعة بطولات جديدة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول