وجهات سياحية غير تقليدية لعطلة نصف السنة


وجهات سياحية

الرياض 19, أكتوبر 2015: تٌقدم منصة العقارات الالكترونية لامودي وجهات سياحية منوعة للراغبين في السفر خلال شهري ديسمبر ويناير ٢٠١٦، وذلك للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها للتعرف على ثقافات و حضارات مختلفة، إذ أن العديد من الوجهات السياحية تتنافس على جذب أكبر عدد من السياح خلال الاجازات والعطل سواء بالسفر مع العائلة او الاصدقاء إلى وجهة غير مألوفة للاستجمام والابتعاد عن ضجيج العمل والروتين اليومي, هنا قائمة تساعدك على اتخاذ قرارك بشأن وجهتك المقبلة، كالآتي:

ألمانيا

ما يميزها في فصل الشتاء هو منح زائريها فرصة التمتع بممارسة الأنشطة المختلفة و الاستمتاع بسحر الطبيعة و الجبال, حيث بامكان زائري الجزء الجنوبي منها اكتشاف جبال الألب البافارية و الاستمتاع برياضة التزلج على الجليد و ممارسة الرياضات الشتوية المتنوعة بالاضافة الى ما زاد من جمال الشتاء بها هو انتشار الأسواق الشتوية في مختلف أنحاء الدولة بما في ذلك أقدم سوق شتوي الواقع في
مدينة درسدن بالاضافة الى السوق الشعبي الواقع في شالوتنبورغ في العاصمة الألمانية برلين.

كينيا

تمتع كينيا بالتنوع الجغرافي و وفرة الخيارات المناسبة لزائريها سواء كنت من محبي رحلة السفاري التي تجذب العديد من الزوار سنويا او ممن يرغبون في التمتع بزيارة المنتزهات الوطنية المنتشرة في أرجاء الدولة, او كنت احد محبي المناظر الطبيعية التي تقع في الماساي مارا, او ترغب في زيارة الفيلة في أمبوسيلي فهي خيارك الأول. تتميز كينيا بأنها الارض الغنية بتنوع الثقافات و التضاريس حيث بامكان الزائر اكتشاف جبل كينيا الذي يعد ثاني اكبر جبل في أفريقيا بالاضافة الى الذهاب للمناطق الشاطئية و الاستمتاع بجمالها و الاستجمام بأحد المنتجعات السياحية.

سريلانكا

تشتهرسريلانكا بالطقس الاستوائي و الطبيعة الخلابة, الا انها في بداية شهر ديسمبر من كل عام تقيم الاحتفالات و الالعاب النارية في مختلف انحاء الدولة احتفالا بعطلة الكريسمس. لذلك تجد الدولة مزينة بأشجار عيد الميلاد في الأسواق التجارية بالاضافة الى الديكورات في الطرق الرئيسية. حيث يتجه العديد الى سريلانكا سواء للاستجمام و الاتستمتاع بالشواطئ او بالذهاب الى المرتفعات و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية و زيارة المعالم السياحية.

زامبيا

اذا كنت ترغب في سياحة فريدة من نوعها فعليك القيام برحلة الى جمهورية زامبيا و الاستمتاع بالتجربة المذهلة في شلالات فيكتوريا, بالاضافة الى التمتع بالحياة البرية و رحلات السفاري في الجنوب الغربي من الدولة. ليس ذلك و حسب انما يمكنك اكتشاف العديد من المتاحف و المباني التاريخية و اهمها ليفينغسون ميموريال بالاضافة الى المناطق التي تتميز بطبيعة رائعة التي ستجعل اجازتك فريدة من نوعها علما بأن زامبيا جذبت العديد من السياح بعد اعتماد السياحة بها في عام 1990م.

المكسيك

الطقس المعتدل على مدار السنة يجذب العديد من السياح من مختلف انحاء العالم مما جعلها احد اهم ثلاث مناطق سياحية في قارة أمريكا. تتميز المكسيك بالحضارات المتعددة حيث بامكان الزائر اكتشاف الاهرامات التي تم بناءها قبل اكتشاف الأسبان للمكسيك, اضافة الى ان فصل الشتاء هو موسم الذروة للسياحة في المكسيك لوجود العديد الخيارات فالباحث عن المباني التاريخية و الحضارة و المتاحف
بامكانه الذهاب الى مكسيكو سيتي, اضافة لذلك ان كنت ترغب بزيارة الشواطئ فبها اكثر من 15 مدينة شاطئية و اشهرها مدينة كانكون بالاضافة أكابولكو الواقعة على المحيط الهادئ.

الفلبين

هي جوهرة شرق آسيا و تتميز الفلبين بالعديد في الاحتفالات في شهر ديسمبر و تستمر حتى شهر يناير, حيث تتزين الشوارع بالأضاءات و الاماكن المخصصة للاحتفالات, اضافة لذلك تتميز الفلبين بوجود اكثر من 7,000 جزيرة مستعدة لاستقبال الزوار و السياح من مختلف انحاء العالم مما جعلها خيار مناسب لمحبي اكتشاف الاماكن الجديدة و هواة المغامرات.

المغرب

عرفت بالطبيعة الساحرة و الثقافات المتنوعة, فهي مناسبة لمن يرغب بالسياحة الشاطئية و الاستجمام بشواطئ البحر الأبيض المتوسط او لمن يرغب بالسياحة الجبلية و التزلج على الجليد في جبال الأطلس أو لمحبي التعرف على الحضارة و التاريخ العريق لدولة المغرب بزيارة المتاحف و المواقع التراثية في مدينة فاس أو مراكش أو طنجة. فهي البلد المضياف و الخيار المناسب لمحبي التنوع.

آيسلندا

ازدهر القطاع السياحي في ايسلندا مؤخرا و تحديدا ممن يرغب بزيارة المناطق الجديدة سواء للتغيير او للتعرف على ثقافة و حضارة جديدة, و تحديدا لدولة فريدة من نوعها مثل ايسلندا حيث ان الاضواء المنتشرة و الثلوج التي تغطي معظمها زاد من جمالها حيث ان اشعة الشمس بها لا يتجاوز ساعات قليلة يوميا مما جعلها فريدة من نوعها سياحيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وجهات سياحية غير تقليدية لعطلة نصف السنة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول