أماكن مريبة تم حظرها في أمريكا!


تشتهر ولاية كولورادو الأمريكية بامتلائها بالعديد من الأماكن المريبة والمرعبة كالمطاحن التي تستلهم وجودها من أساطير قديمة وأنفاق مظلمة تؤدي إلى المجهول! لذلك جمعنا لكم في هذا الموضوع مجموعة من أكثر الأماكن ريبة ورعبا في كولورادو، لعلك تكون من محبي المغامرة وهواة قصص الرعب لتزور مثل هذه الأماكن في زيارتك القادمة لـ أمريكا!

أماكن مريبة في ولاية كولورادو في أمريكا!

مطحنة الكريستال

أماكن مريبة

تمتلئ الولاية بشكل عام بمطاحن التعدين القديمة، لكن تعتبر هذه المطحنة الأكثر غرابة بينها جميعا، إذ تم بناء المطحنة عام 1893م فوق نهر الكريستال وعملت كقوة لمنجم الفضة في جبل الأغنام بالمنطقة حتى 1917م، لكن الآن تعتبر هذه المطحنة مقصدا لكل من يملك أحذية مشي ممتازة لاستكشافها على الرغم من الريبة المنتشرة حولها!

صومعة صاروخ العمالقة

صومعة صاروخ العمالقة

في ستينيات القرن الماضي، كانت ستة مواقع في كولورادو تعتبر منزلا وموقعا للصواريخ العملاقة، وعلى الرغم من أن معظم هذه المواقع باتت ملكا للقطاع الخاص بالوقت الحالي وغير معروضة للجمهور، لكن بقيت واحدة وهي الصومعة 1 المتواجدة في منطقة ريفية بالسهول الشرقية للولاية، وهي المنطقة المفضلة للمستكشفين من المناطق الحضرية، لكن لسنوات حذرت الجهات المعنية من الاقتراب من تلك المنطقة بسبب انتشار المياه الراكدة فيها والظلام، حتى أن العديد من مستكشفيها باتوا في عداد المفقودين وآخرين تعرضوا للتسمم بالاسبستوس!

محطة قطارارت كومو

أماكن مرعبة أمريكا

سُميت هذه المحطة على اسم بحيرة إيطالية من قبل عمال البناء الإيطاليين الذين شيدوها عام 1879م، أما الآن فكل ما يمكن أن تجده في هذه المحطة هي سكك حديدية بالية وقاطرات متوقفة قديمة، فهي أشبه بمحطات الأشباح المهجورة!

موقع مذبحة لودلو

مكان مذبحة لودلو

العديد من المواقع في كولورادو شهدت جرائم مرعبة حُفرت في أذهان أصحاب المنطقة، لكن مذبحة لودلو التي حصلت عام 1914م كانت أغربها، حيث قُتل ما يقدر بنحو 20 شخصا بينهم أطفال عندما هاجم الحرس الوطني بكولورادو عمال المناجم الذين طالبوا بحقوقهم، وشُيد نصب تذكاري في موقع المجزرة ليبقى شاهدا عليها، ولا تزال العديد من الهياكل العظمية في مكانها بالموقع ولا يجرؤ أحد على الاقتراب من المكان زعما لوجود أشباح وأرواح القتلى تسكن المكان!

مطحنة بنجر السكر الغربية

مطحنة بنجر السكر

كان هذا المصنع الضخم شاغرا لقرابة أربعة عقود، ما أثار شائعات حوله أنه مكان يعج بالأشباح والشياطين، في الحقيقة يعتبر هذا المكان مرعبا بحد ذاته لوجوده بالأطراف الغربية للولاية وقلة السكان حوله، فيبدو أن جمعا كبيرا صدق وجود الأشباح وفضَّل العيش بعيدا عنه!

منجم تيريزا

منجم تيريزا

العديد من الناس سيدفعون مقابل الحصول على جولة في منجم الذهب المهجور تيريزا، فقد دمر حريق ضخم المنجم عا 1934م، وبقي المنجم مقفلا منذ ذلك الوقت، لكن يمكن الحصول على نظرة خاطفة عليه على الرغم من أن أحدا لم يجرؤ على دخوله حتى اللحظة!

أنفاق الذهب

أنفاق الذهب

قرابة تسعة أنفاق للذهب كانت تخترق خط السكك الحديدية في الولاية قبل فترة من الزمن، لكن الكثير منها تم إغلاقه بعد أن تراجع نشاط الدولة بالتعدين، وتبقى العديد من الأساطير تحوم حول أنفاق الذهب،إذ يزعم بعض السكان المحلييون أن انهيار أحد الأنفاق تسبب بابتلاع حافلة مدرسة وفقدان الطلاب وقتها، وحتى اللحظة لا تزال تُسمع صرخات الأطفال على الرغم من مرور فترة على الحادث!

أنيماس فوركس

أنيماس فوركس

قديما، كان السكان المحلييون المقيمون في أماكن ترتفع عن سطح البحر ميلين يُجبرون على حفر الأنفاق الملتفة حوول مساكنهم لحمايتهم من الثلوج والرياح العاتية، وبعد أن تحسنت الظروف المعيشية ترك السكان منازلهم وتركوها خلفهم، ولا تزال بعض تلك المساكن قائمة حتى اللحظة بمنطقة “أنيماس فوركس” م يجعلها واحددة من أفضل البقاع المهجورة بالمنطقة!

اقرأ أيضا:

أماكن غريبة ومريبة اغتنم فرصة زيارتها!

المصدر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أماكن مريبة تم حظرها في أمريكا!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!
ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول