رالي السيارات المستعملة لصالح الأعمال الخيرية


رالي السيارات المستعملة لصالح الأعمال الخيرية

19 مايو، 2015 – يسرّ كارمودي , المنصة الأولى للسيارات المستعملة في الممكلة العربية السعودية, أن تعلن عن رعاية فريق 77 Getriebesand المشارك في رالي آلغوي أورينت، والذي يُعَدُّ أحد آخر الفعاليات المثيرة للسيارات المستخدمة في العالم اليوم. ينطلق رالي آلغوي أورينت من ألمانيا وينتهي في الأردن، في سباق خيري ممتع يهدف إلى إحداث تغيير إيجابي متميز. انطلق فريق 77 Getriebesanad المكون من ست أفراد مشغوفين بالسيارات، بقيادة لوكاسز وياستشيك، في مغامرة تستمر لثلاثة أسابيع مثيرة تنتهي بتلقي الفريق الفائز لجمل يقوم بالتبرع به لإحدى العائلات البدوية.

وفي هذه المناسبة، علّق السيد رامي مراد، المدير العام لكارموي الإمارات، قائلأ، “نحن سعداء جدا برعاية رالي آلغوي أورينت المحفوف بالمغامرة والإثارة، والذي يُعتبر من السباقات المتميزة برعاية الأعمال الخيرية مما يربطه ارتباطا وثيقا بقيمنا.”

انطلق الرالي في العاشر من مايو الحالي من منطقة آلغوي في جنوب ألمانيا، وخلال الثلاثة أسابيع التالية سيجتاز فريق 77 Getriebesand أوروبا للوصول إلى الأردن في سيارات لا تتعدى قيمتها 4551.77 درهم وقد يصل عمرها إلى 20 سنة. ولإضافة مزيد من عناصر الإثارة والمغامرة على السباق، تُمنع الفرق المشاركة من استخدام الطرق السريعة والإسترشاد بنظام الملاحة (GPS)، كما أن عليهم أن يصرفوا أقل مبلغ ممكن خلال الرحلة، بما في ذلك أماكن المبيت ليلاً.

ولعلّ أحد أعظم التحديات التي واجهت الفريق قبل بدء الرالي كان في العثور على سيارة مناسبة. تحدث معنا وياستشيك عن تلك التجربة قائلا، “كان بحثنا عن السيارة المثالية ممتعا للغاية. من سيارات لاند روفر، باصات فولكس واجن، وغيرها الكثير. جميعها سيارات يحلم الشخص باقتنائها، وذلك في غاية السهولة، فأسعارها لا تتعدى 4551.77 درهم! ولكنها لم تكن لتصمد حتى نصل إلى الأردن.”

اسطنبول هي أول نقطة توقف رسمية للفرق المشاركة. وعلى وياستشيك وفريقه الوصول هناك خلال خمسة أيام، ولكنهم سيقومون قبل بعمل تحويلة صغيرة لعبور ألبانيا وزيارة بيت للأيتام هناك.

نجح الرالي في السابق بجمع الأموال للعائلات المعتازة، وكذلك بجمع أموال لتقديم منحات لطلاب الجامعات. وسيتم اختتام السباق بحفل تكريمي يقدم فيه سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني الجائزة للفريق الفائز.

لمتابعة رحلة فريق 77 Getriebesand الأسطورية، تأكدوا من زيارة مدوّنة كارمودي، للإطلاع على ما يكتبه وياستشيك وفريقه عن مغامراتهم الشيّقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رالي السيارات المستعملة لصالح الأعمال الخيرية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول