بورشه تُمتِع جمهورها في حلبة الريم الدولية بالرياض


بورشة

الرياض, السعودية , 18مايو 2015: على حلبة الريم الدولية وبحضور السيد مايكل مولر، المدير التنفيذي لـ بورشه و فولكس واجن السعودية والسيد مارك سنكلير مدير عام قطاع بورشه في ساماكو، أقامت بورشه السعودية حدثاً خاصاً في الثامن والتاسع من مايو 2015 حظي خلالها المشاركون بفرصة فريدة لاختبار أحدث طرازات بورشه المتوفرة في السوق السعودي وذلك بإشراف مجموعة من محترفي قيادة سيارات بورشه حضروا خصيصاً من شركة بورشه الألمانية لإدارة تجارب القيادة. وقام المحترفون بشرح مواصفات سيارات بورشه للمدعويين من خلال محاضرات سريعة يليها عدد من الاختبارات الفعلية التي تؤكد مدى تفوق بورشه الهندسي بالإضافة إلى القدرات الرياضية المتقدمة التي تتمتع بها كافة طرازاتها والتي تشمل بوكستر وكايمن و911 وباناميرا وكايين وماكان.

ومن خلال هذا الحدث الخاص الذي فاق كل التوقعات بحضور عدد غفير من كبار الشخصيات، تهدف بورشه السعودية إلى زيادة وعي محبي السيارات و وإتاحة الفرصة لإختبار التقنيات العالية على حلبة السباق في أفضل ظروف الطقس، ساعيةً في الوقت نفسه إلى الترويج لعائلتها من السيارات في المجتمع السعودي عموماً و محبي السيارات الرياضية على وجه الخصوص. وقد استمتع العملاء بشغف قيادة طرازات بورشة بأجواء حماسية وممتعة في كل فقرة من فقرات أجندة الحدث.

بورشة ٢

وفي هذا السياق، شدد مولر على أهمية هذا النوع من الفعاليات التي تهدف إلى تعريف المستهلك بمدى التفوق الهندسي الذي تتمتع به سيارات بورشه مضيفاً بقوله: “إن علامة بورشه تتمتع بحصرية عالمية نتجت عن سيارات لا مثيل لها في كافة الأسواق ومنها السوق السعودي الذي يعتبر هاماً وحيوياً جداً لـ بورشه. ومن خلال هذا الحدث، لا تكتفي بورشه السعودية بالترويج لسياراتها فحسب، بل تعمل على إثراء تجربة القيادة وتؤكد للمشاركين أن سياراتها تتميز بأداء رياضي متفوق تم تعزيزه بمستويات لا مثيل لها من الأمان، والأهم من ذلك أنها سيارات لطالما اعتمدت في تصميمها على توفير متعة قيادة وتجربة امتلاك استثنائيتين”.

كما تم استضافة المدعويين للاستمتاع ببرنامج فعاليات خاص خلال يومين كاملين؛ لإختبار وتجربة قدرات سيارات بورشه، تبدأ باختبار التعرج، يليه اختبارين للكبح ومستويات الثبات، كما قام المشاركون أيضاً بإجراء جولة بالسيارات خارج الحلبة، للإستمتاع بتجربة القيادة على الطرق العادية أو اليومية وذلك بمختلف الطرازات التي يركز بعضها على الطابع الرياضي الذي يتوافق مع تسميتها، فيما يشدد بعضها الآخر على الروح المثالية المتضمنة لمستويات عالية من الراحة خلال القيادة لمسافات طويلة. أما الاختبار الأخير، فيتمثل بجولات فريدة ومثيرة للمشاركين داخل الحلبة حيث يجلس المشارك في مقعد الأمامي للراكب للإستمتاع بسرعات عالية وقيادة احترافية جداً من قبل السائقين أو المدربين الألمان المحترفين، وإستعراض أقصى قدرات سيارات بورشه بمختلف طرازاتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بورشه تُمتِع جمهورها في حلبة الريم الدولية بالرياض

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول