أغرب نصيحة يعثر عليها نزيل في فندق روسي!


عادةً، فإن الفنادق تحرص على تزويد النزلاء بمختلف وسائل الراحة في الغرفة وبعض الكتيبات التي تشرح قليلًا عن الفندق ومرافقه وكيفية العثور على المطعم أو الصالة الرياضية أو المرافق الأخرى.

فندق

لكن نزيلًا في فندق روسي فوجئ بأغرب نصيحة على الإطلاق تُركت في غرفة الفندق للتعامل مع أكثر المواقف المرعبة التي قد تواجه أي سائح أو زائر للبلد!

نصيحة مخيفة يعثر عليها نزيل في فندق روسي!

فقد نشر شاب بريطاني يُدعى “مات” صورة للنصيحة الغريبة التي عثر عليها في غرفة الفندق على حسابه الاجتماعي على الإنترنت بينما كان في زيارة إلى روسيا لحضور مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق روسي في إحدى البطولات الأوروبية لكرة القدم.

فندق

حيث عثر النزيل على منشور ينصح النزلاء بكيفية التعامل في حال التعرض لعملية اختطاف! وهو بالتأكيد أسوأ أمر قد يواجهه أي سائح أو زائر لبلدٍ ما!

ففي حال العثور على مثل هذه النصائح في الفنادق، من الطبيعي جدًا أن لا يشعر النزيل بالراحة والاطمئنان وسيُفكر أكثر من مرة في ترك الفندق والعودة من حيث جاء لشعوره بالخطر!

الورقة التي عثر النزيل البريطاني عليها كُتب فيها: (في حال تعرضت للاختطاف لا تحاول المقاومة، ويفضل الانصياع إلى طلبات الخاطفين، حيث يمكن أن يكونوا أشخاصًا ذوي اضطرابات نفسية، ولا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم)!

وأضافت: (حاول أن تتواصل مع الخاطفين، وعليك أن تأخذ بعين الاعتبار ما هو شكلهم وعاداتهم وطريقة تحدثهم معك. وحاول أن تتذكر كل حركاتهم وآلية عملية الاختطاف من التوقيت والاتجاهات والمسافة والسرعة والنقاط المرجعية على طول الطريق).

وحازت الصورة التي نشرها “مات” عبر حسابه على تويتر على مشاركة واسعة وأكثر من 3000 إعجاب. وعلى الرغم من هذه النصيحة المرعبة، لكن “مات” يؤكد أنه لم يتعرض إلى أي خطر أو تهديد خلال إقامته في روسيا.

غرفة الفندق

وتُعتبر روسيا من البلاد التي ترتفع فيها مستويات الجريمة خاصةً على الأجانب والسياح. حيث تنتشر عصابات منظمة تعمل على خطف السياح ومساومة ذويهم على إطلاق سراحهم مقابل مبلغ مادي ضخم.

المصدر

اقرأ أيضًا:

توأم متماثل تلقيان الرعب في قلوب زوار فندق في لندن

أغرب فندق في العالم.. يجعلك تنام في بلدين في آنٍ واحد!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغرب نصيحة يعثر عليها نزيل في فندق روسي!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول