صور: هكذا تتم تربية الحيوانات في الولايات المتحدة!


عند استهلاكنتا للمنتجات الحيوانية، قد لا يخطر ببالنا الكيفية التي يعيش بها هذا الحيوان الذي وفّر لنا هذا المنتج، سواءً كان لحمًا أو بيض أو لبن وحليب، وفي هذا المقال سنتحدث عن طريقة تربية الحيوانات في أمريكا على وجه الخصوص، وسنعرض الحياة الصعبة لهذه الحيوانات.

هكذا تتم تربية الحيوانات في الولايات المتحدة!

في البداية، سنتحدث عن الدواجن وخاصة الدجاج الذي يوفّر البيض في أمريكا، حيث تعيش هذه الدجاجات 95% من حياتها داخل أقفاص صغيرة جدًا وبالكاد يمكنها أن تتحرك، ويتم توفير البيض من الدجاج وتجميعه من قِبل الشركات وثم يتم توزيعه، وهي طريقة بشعة لمعاملة الدجاج.

طعام

طعام
صورة للدجاج في أقفاصه.

أما بالنسبة للدجاج الذي يتم استهلاكه للحوم، فإنه يتم حفظه في مزارع بمتوسط 20 ألف دجاجة في المزرعة الواحدة، والمساحة يمكنكم ملاحظتها في الصورة التالية.

طعام

وهذا الفيديو تم تصويره بناءً على دعوة من أحد المزارعين الذين يعملون لأحد الشركات الأمريكية الكبيرة في مجال منتجات الدواجن، حيث أنه قد سئم من الطريقة التي تتعامل بها الشركات مع الدجاج ومن قلّة المصادر التي يتم توفيرها للمزارعين، ويمكنك من خلاله ملاحظة الطريقة التي يتم فيها معاملة الدواجن.

أما بالنسبة للديوك “ذكور الدجاج”، فالمعاناة من نوع خاص جدًا حيث يتم إطعامه مواد مخصصة من شأنها أن تزيد وزنه بسرعة كبيرة لا تتجاوز بضعة أشهر ليتم بيع لحمه فيما بعد، مع العلم بأن الطريقة المتبّعة في زيادة كمية لحمه تؤدي لإصابته بأمراض في قلبه وكذلك يصحبها آلام شديدة للديك.

طعام
صورة لأحد مزارع الدواحن التي تحتوي على الديوك.
تربية الحيوانات
بجانب الآلام من زيادة وزنه، فإن الديوك تتواجد في مزارع صغيرة بالنسبة لعدد الديوك وحجمها، مما لا يعطي للديك مساحة كافية للعيش.

أما العجول والبقر، فغالبًا ما يتم فصلهم وبيع العجوال لمنتجات اللحوم، أما الأبقار يتم حفظها في مزارع صغيرة أو حتى أقفاص مثل هذه التي في الصورة السفلية، وأحيانًا يتم إطلاق البقر في المزارع للتكاثر والإنجاب، وتُعاد الكرّة مع العجول ويتم بيعها للمسالخ ويتم الاحتفاظ بالأبقار من أجل حلبها.

وبالنسبة لمواليد الأبقار من الذكور خاصة، عادةً ما يتم أخذه من أمها في وقت مبكر وبيعها، ورغم كونها حيوانات فيمكنك تخيل مدى فظاعة هذه الأفعال.

طعام

طعام

طعام

طعام

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور: هكذا تتم تربية الحيوانات في الولايات المتحدة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول