أكبر و أخطر الأسرار العالمية على مر السنين


العالم مليء بالأسرار وهناك ما هو خطير منها لدرجة تقوم الدّول والحكومات بإخفائها عن العامّة، وفي هذا الموضوع سنعرض مجموعة من أكبر و أخطر الأسرار.

أكبر و أخطر الأسرار العالمية على مر السنين

الأسرار النووية الأمريكية

أسرار

أمريكا تعتبر من أكبر القوى حول العالم، ومن المعروف بأنها تمتلك واحدة من أكبر المنظومات النووية كذلك، ولكن لن تجد من يعرف الكثير عن هذه المنظومة، ولن تجد سوى أكبر القيادات الأمريكية ممّن يستطيعون أن يصلوا لمعلومات حول هذه المنظومة.

مخزون النفط الأمريكي

أسرار

الولايات المتحدة الأمريكية لديها نظام خاص تحكمه السريّة للتعامل مع المخزون الخاص بها من النفط، وتعتبره أمريكا من سرًّا من أسرار الدولة.

الأسرار الطبية الأمريكية

أسرار

نبقى في أمريكا، حيث أنها سنّت قانونًا صارمًا بشأن المعلومات الطبية الخاصة بأي مريض، ويُقال بأن الأطباء الأمريكيّون قد يخاطرون بحياتهم من أجل إبقاء معلومات المرضى في سريّة تامّة.

منديل عائلة هابسبورغ الملكية

أسرار

عائلة هابسبورغ الملكية في النّمسا لديها طريقة مخصّصة في طي المناديل، وقد يبدو الأمر غريبًا بتصنيف هذا الأمر مع أكبر الأسرار، ولكنّه أمرٌ واقع، حيث أن المناديل في البيوت الملكيّة يتم طيها بطريقة يتم تعليمها بشكل خاص للطاقم العامل في المنشآت الملكيّة.

وصفة KFC

أسرار

الخلطة الخاصة بشركة KFC تم الحفاظ عليها منذ عام 1930م، وذلك عندما قام السيّد Herland Sanders بوضع معاييرها لأول مرّة، وما زالت الشركة إلى الآن تعتبرها من أهم أسرارها على الإطلاق.

المنطقة 51 في أمريكا

أسرار

“المنطقة 51” هي أحد الأسماء التي تم إطلاقها على منطقة عسكريّة في أمريكا تقع في الجزء الجنوبي من ولاية نيفادا، وهي منطقة سريّة حافظت الولايات المتحدّة على سريّتها لعقود، وما زالت تبقيها بعيدًا عن الناس بشكل عام.

وقد أدّت هذه السرية التّامة إلى انتشار بعض القصص ونظريات المؤامرة حول هذا المكان.

القائد النّازي أدولف هتلر

أخطر الأسرار

المؤرّخون سطّروا في التاريخ موت القائد الألماني أدولف هتلر بتاريخ 30 أبريل 1945م، ولكن هناك روايات أخرى بخصوص موت هتلر، حيث يشير المصدر إلى تقرير نشرته ال FBI بخصوص بطلان هذا الخبر، وأن هتلر قد كان على قيد الحياة حتى بعد انتهاء الحرب.

الإيدز

أسرار

يُشاع بأن فايروس الإيدز قد نشأَ في أفريقيا، ولكن المصدر ذكر وجود روايات متعلّقة بكون فايروس الإيدز كان قد تمّ تطويره في مختبرات طبيّة ونشره في العالم، وأن علاج هذا الفايروس الخبيث قد تم تطويره، ولكنّه ما زال سرّيًا للإبقاء على فايروس الإيدز سلاحًا فعّالًا.

وصفة الكوكاكولا

أسرار

مشروب كوكاكولا متواجد منذ عام 1886م، ولليوم ما تزال خلطة تكوين هذا المشروب سريّة تمامًا، ومن الجدير بالذّكر، أنّ الشركة قامت بإنهاء مشروع إنشاء فرع لها في الهند لأن الحكومة اشترطت تزويدها بالمكوّنات قبل افتتاح المقر.

المصدر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكبر و أخطر الأسرار العالمية على مر السنين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول